• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مباراة ماراثونية مجنونة شهدت 8 أهداف و3 بطاقات حمراء في تمهيدي الآسيوية

الوحدة يخسر أمام السد القطري بـ «الترجيحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

خسر الوحدة بركلات الترجيح (4 ـ 5) أمام السد القطري أمس على ستاد آل نهيان بأبوظبي ليتأهل الأخير ويكمل المجموعة الثالثة، بجانب الهلال السعودي وفولاد الإيراني ولكوموتيف الأوزبكي.

وكان الوقتان الأصلي والإضافي انتهيا بالتعادل (4 ـ 4) بعد مباراة مجنونة كان العنابي قاب قوسين أو أدنى من الفوز بها، لولا الحكم الدولي العماني عبد الله الهلالي الذي ظهر بمستوى مهزوز وساهم بشكل كبير في حرمان الوحدة من الفوز في الوقت الأصلي من المباراة بعد قراراته الظالمة بطرد لاعبين من الوحدة (هرماش ودياز) ولا عب السد محمد كاسولا، نتيجة توتر لاعبي السد اثر إحراز الوحدة للهدف الثالث عبر محمد الشحي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع والمقدر بـ3 دقائق، لكنه بعد ذلك مدده ليصل إلى 8 دقائق بالتمام والكمال حتى تعادل السد في الثواني الأخيرة منها.

وصمد الوحدة في الشوطين الإضافيين، حيث استقبل هدفا وسجل مثله ليبقي الوضع على حاله وتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح حيث

سجل للوحدة الأهداف: داميان دياز في الدقيقة (8) وعامر عمر (72) ومحمد الشحي (90+2) وإسماعيل مطر للوحدة، وللسد يوسف أحمد (55) وخلفان إبراهيم (66 و90 +8 و98) للسد.

جاء التهديد الأول من ضربة حرة بعد خطأ من عادل هرماش مع إبراهيم خلفان نفذها نذير بلحاج واصطدمت الكرة بحائط الصد قبل أن تتحول إلى الركنية عند الدقيقة الخامسة، وكان الحذر قبل ذلك مسيطرا على أداء الفريقين حيث ظلت اللعب حصورا في وسط الملعب، لكن رد الوحدة جاء قويا بهجمة انتهت بعرضية من تيجالي أحرز منها داميان دياز الهدف الأول للعنابي في الدقيقة السابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا