• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

«ستاندرد تشارترد» يشارك في معرض التوظيف بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - يشارك “ستاندرد تشارترد” في المعرض الوطني الخامس عشر للتوظيف، والذي تقام فعالياته في مركز “إكسبو الشارقة” خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الحالي، بهدف استقطاب المواهب والكفاءات الوطنية للعمل في مختلف أقسامه وإداراته، بحسب ما أعلن البنك في بيان صحفي أمس.

ويعتبر “ستاندرد تشارترد” من أبرز الجهات الداعمة لمبادرة “مصرفي” الحكومية التي تهدف إلى تعزيز نسب التوطين وحضور الكوادر المواطنة في القطاع المصرفي، والتي أطلقها “معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية” بالتعاون مع “هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية”. ويشارك البنك بصورة فعّالة في مختلف نشاطات وفعاليات التوظيف، مثل “أيام التوظيف ضمن القطاع المصرفي”، كما يقوم بتوفير دورات الإرشاد المهني لطلبة الجامعات والكليات والمدارس من خلال تنظيم زيارات إلى هذه المؤسسات التعليمية والأكاديمية.

وقالت جاين سايني، رئيس قسم الموارد البشرية في “ستاندرد تشارترد” بالإمارات ومنطقة الشرق الأوسط “إنّ تطوير الكفاءات الإماراتية والعربية وإعداد مجموعة من القيادات القادرة على إدارة عمليات البنك والارتقاء بالقطاع المصرفي، يقع في صميم استراتيجية بنك “ستاندرد تشارترد” في المنطقة”.

وأوضحت أن تطوير الكفاءات الإماراتية “يتماشى مع استراتيجيتنا الناجحة للتوطين، والتي تركز على استقطاب وتدريب الكوادر الإماراتية والاحتفاظ بها”.

يشار إلى أنّ جميع مديري فروع “ستاندرد تشارترد” في الإمارات، والتي يبلغ عددها 11 فرعاً، هم مواطنون إماراتيون.

وفي إطار استراتيجية “ستاندرد تشارترد” لرفع أعداد الكفاءات الوطنية في القطاع المالي والمصرفي، وقع البنك اتفاقيات شراكة عدة مع مجموعة من المنظمات الرائدة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وذلك لتوفير عدد من البرامج التدريبية التي تعزز من مكانته، باعتباره أحد أفضل جهات العمل بالنسبة للمواطنين الإماراتيين في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا