• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

ملتقى أسواق المال العالمية ينطلق في أبوظبي الشهر الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق في 27 فبراير الحالي بأبوظبي فعاليات ملتقى أسواق المال العالمية الخامس الذي يستقطب أبرز صناع القرار والمستثمرين في المنطقة لمناقشة وتحليل القضايا العالمية التي تؤثر على الأسواق.

وأوضح بنك أبوظبي الوطني الذي ينظم الحدث في بيان صحفي أمس أن مجموعة من أبرز الشركات العالمية والمؤسسات الحكومية في أبوظبي تساهم في دعم ورعاية الملتقى، في مقدمتها دائرة المالية في أبوظبي ومجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي.

كما تشارك “بي إن بي باريبا”، و”اتش اس بي سي”، وسوسيتيه جنرال، و”يو بي اس” و”طيران أبوظبي” في رعاية الحدث.

ويشارك باركليز كابيتال، وبنك بروه، وبنك الإمارات دبي الوطني، وشركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار)، وموريكس وشركة نومورا وطيران أبوظبي في الرعاية الرسمية لفعاليات الملتقى.

وستكون الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي للملتقى، فيما ستكون شبكة “سي إن إن” الشريك الإعلامي الدولي الرسمي، و”سي إن بي سي العربية” القناة الرسمية لتغطية الحدث، و”كاش آند تريد” المجلة الرسمية، و”أكسفورد بزنس جروب” الشريك الإعلامي، وشركة الإمارات للسيارات “الفطيم للسيارات” في رعاية الملتقى.

وخلال فعاليات الملتقى تشارك مجموعة من الشركات في عرض منتجاتها وخدماتها والتي تضم بنك مونتريال وبلومبيرج وبيت التمويل ونوميريكس وساكسو وراشد المخاوي وسوبر ديريفاتيف.

وقال سامح عبدالله القبيسي، المدير العام لمجموعة التغطية العالمية في أسواق المال العالمية ببنك أبوظبي الوطني “يعد ملتقى أسواق المال العالمية أحد أهم المنصات فعالية في مناقشة وتحليل القضايا الإقليمية والعالمية، والتي ساهمت في تعزيز مكانة أبوظبي العالمية”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا