• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

«غرفة دبي» تكرم أعضاءها المتميزين في التصدير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - كرّمت غرفة تجارة وصناعة دبي أعضاءها المتفوقين بالأداء التصديري، خلال الفترة من سبتمبر وحتى ديسمبر 2012، وذلك خلال حفلٍ أقيم مؤخراً في مبنى الغرفة، بحسب بيان صحفي أمس.

وجاء التكريم في إطار جهود الغرفة لتقدير ودعم وتشجيع الأداء التصديري للشركات العاملة في دبي، وضمن مبادرتها “أفضل شركة صغيرة ومتوسطة في أداء الصادرات الشهرية”.

وقام عبدالرحمن سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة دبي بتكريم الشركات الفائزة، وهي “ميركوري للتجارة العامة” و”مارينا جلف ترايدينج” و”مشاريع جراب الوطنية” و” شركة الاكريتي - السوق الحرة”.

وحصلت شركة ميركوري للتجارة العامة على جائزة الشركة صاحبة أكبر قيمة صادراتٍ في شهر سبتمبر 2012، في حين حصلت شركة “مارينا جلف ترايدينج” على جائزة الشركة المصدرة لأكبر عددٍ من الأسواق في أكتوبر 2012.

وحازت شركة “مشاريع جراب الوطنية” جائزة الشركة صاحبة أعلى عدد شهادات منشأ تقدمت للحصول عليها في نوفمبر 2012، في حين حصلت شركة “الاكريتي - السوق الحرة” على جائزة الشركة الجديدة صاحبة أعلى قيمة صادرات في ديسمبر 2012.

وحث بلعيد رتّاب رئيس قطاع الأبحاث الاقتصادية والتنمية المستدامة في غرفة دبي الشركات المكرمة على العمل المستمر لتعزيز نشاطاتهم التجارية، والمساهمة في تعزيز مكانة دبي كثالث أكبر مركزٍ عالمي لإعادة التصدير، معتبراً أن بيئة الأعمال في دبي محفزةٌ للاستثمارات والنمو الاقتصادي.

وأشار رتّاب إلى أن التكريم يعتبر حافزاً للشركات لتعزيز أدائها، والتفوق في نشاطها التجاري، معتبراً أن المزايا التي توفرها إمارة دبي للمستثمرين ورجال الأعمال لا تضاهى، وتهيئ لهم بيئةً محفزةً للنمو والتطور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا