• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أحمد داوود.. حارس شاليهات في «زحمة الصيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

محمد قناوي (الاتحاد)

كتب الممثل الشاب أحمد داوود شهادة ميلاده الحقيقية في رمضان الماضي من خلال شخصية «صابر»، التي قدمها قي مسلسل «سجن النساء» مما دفع النقاد لمنحه لقب أفضل ممثل هذا العام، وكان داوود قد شارك في بطولة عدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة خلال الفترة الماضية أبرزها «بنت من شبرا» و«شربات لوز» و«الوالدة باشا»، وخلال هذا العام حقق انطلاقة سينمائية بأربعة أفلام ومسلسل تليفزيوني.

وبدأ قبل أيام عرض أحدث أفلامه «قبل زحمة الصيف»، الذي يجسد خلاله شخصية «جمعة» الشاب الصعيدي حارس الشاليهات بإحدى القرى السياحية، موضحاً أنه التقى الشخصة في الواقع وعندما وجد تشابهاً كبيراً بين الدور بالسيناريو وهذا الشخص، جلس معه كثيراً، وأخذ منه طريقة حديثه مع أصحاب الشاليهات، وطريقة معايشته للمحيطين به.

رواية

وأشار داوود إلى أنه ينتظر عرض فيلم آخر له خلال هذا الموسم «هيبتا: المحاضرة الأخيرة»، إلى جانب ماجد الكدواني، وهو الفيلم المبني على الرواية الأكثر مبيعاً، والتي حولها إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي ومن إخراج هادي الباجوري وتأخذنا إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثاً، ورغم تكرار حكايته، إلا أن الجميع يقع بالأخطاء نفسها ويتألم ويتعلق بالآمل.

وانتهى قبل فترة من تصوير فيلم «يوم للستات» مع نيللي كريم وإلهام شاهين، الذي يدور في إطار اجتماعي حول عدد من السيدات يقررن اختيار يوم واحد في الأسبوع للتحرُّر من قيود المجتمع، حيث يلعب داوود خلال الأحداث شخصية شاب فقير يعيش في منطقة شعبية، يعمل في ورشة سيارات، وتقع مفاجأة تقلب حياته رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا