• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يبحث التعاون الثقافي مع المؤسسات الألمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره ظهر أمس ستانسلاف تيليش رئيس وزراء مقاطعة ساكسونيا الألمانية، والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

وتبادل معاليه مع ضيفه الألماني الحديث حول العلاقات بين البلدين، وخاصة في مجال المشروعات المستقبلية المشتركة في المجالات الثقافية والموسيقية التي يمكن للجهات الألمانية المعنية تقديمها للجمهور في الإمارات.

ويتضمن برنامج زيارة تيلش حضور الأمسية الموسيقية بقصر الإمارات، والأمسية الثانية التي ستقام في مدينة العين لفرقة أوركسترا «شتات كابيل» من مدينة دريسدن الألمانية التي تعتبر من كبريات الفرق الموسيقية العالمية.

وأقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بهذه المناسبة مأدبة غداء على شرف رئيس وزراء المقاطعة وحرمه، واعضاء الوفد المرافق وأكهارد ويلهلم لوبكيماير سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة.

وحضر المأدبة أيضا نادر الذهبي رئيس الوزراء الأردني السابق، وزكي نسيبة المستشار الثقافي في وزارة شؤون الرئاسة، ويوشيهيكو كامو سفير اليابان لدى الدولة، ووفد ياباني يزور الدولة حاليا للبحث في إمكانية فتح خطوط جوية جديدة بين البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض