• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

شهد حفل توزيع جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي

عبدالله بن سالم القاسمي يدعو إلى دعم مبادرات الإبداع والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

ماجد الحاج (الشارقة) - دعا سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، أمس، إلى العمل بكل تفانٍ للمساهمة الإيجابية في تنفيذ الاستراتيجية التي تستهدف مواصلة تحقيق المزيد من تلك الإنجازات ودعم ومساندة المبادرات كافة التي تعزز من الإبداع والابتكار في دولة الإمارات.

وأكد سموه أن المكانة المتميزة التي تحظى بها دولة الإمارات في المجالات كافة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وما حققته من إنجازات غير مسبوقة، تدعو الجميع إلى مضاعفة الجهود الرامية للحفاظ على تلك المكتسبات العظيمة.

جاء ذلك خلال حضور سمو نائب حاكم الشارقة الحفل الذي أقامته غرفة تجارة وصناعة الشارقة أمس، لتكريم الفائزين بالدورة العاشرة لجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي عن عام 2012. وأضاف سموه، أن النهضة الحضارية والعمرانية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، التي تشهدها إمارة الشارقة كنموذج معبر عن دولة الإمارات، مستمدة من الرؤى الثاقبة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التي ترتكز في مجملها على بناء مجتمع عصري يعتمد على إمكاناته وقدراته للمساهمة في استكمال مسيرة النماء والتقدم.

وأشار سمو نائب حاكم الشارقة إلى أن ما تحظى به جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي من رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، شكلت دعماً معنوياً قوياً وفاعلاً لدور الجائزة في خدمة القطاع الخاص، وعززت من مكانتها الرائدة وسط مثيلاتها محلياً وإقليمياً، كما أسهمت توجيهات سموه في تطوير مضمونها بصورة دائمة لمواكبة المتغيرات التي تشهدها أنظمة إدارة التميز والجودة عالمياً.

معايير الجودة

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي بجهود غرفة تجارة وصناعة الشارقة والقائمين على الجائزة في تعزيز تطبيق نظم ومعايير وأساليب الجودة بين مجتمع الأعمال، وإطلاق المبادرات المحفزة والمشجعة على الارتقاء بالأداء المؤسسي، منوهاً بما أسهمت به الجائزة منذ انطلاقتها في إبراز نماذج ريادة النجاح والتميز للمنشآت الاقتصادية الخاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا