• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سياحة عصرية بين تصاميم عريقة

قرية السيف.. أجواء أندلسية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 أبريل 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتألق مدينة أبوظبي بوجهات سياحية كثيرة، أحدثها قرية السيف من الأندلس التي تقدم مفهوماً جديداً لأسلوب الخدمات والإقامة والاستجمام وسط بيئة خضراء متنوعة. ومع بدء الحركة في الموقع، الذي لم يمض على افتتاحه سوى أسابيع قليلة، يضاف إلى العاصمة عنوان ترفيهي آخر يصلح لقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء. وبدءاً من الطريق المشجر عند مشارف قرية السيف السياحية يشعر الزائر بأنه على أبواب رحلة هانئة مستوحاة من أجواء الأندلس.

بداية النزهة للعائلات الزائرة بقصد الترويح عن النفس تبدأ عند الممشى المصمم بأسلوب هندسي مريح، تتوزع فيه الاستراحات في أكثر من اتجاه. وفي هذه المنطقة الأشبه بحي أندلسي عريق، تنتشر المطاعم والمقاهي التي تقدم وجباتها من مختلف المطابخ العالمية، والتي من المقرر أن تستكمل كامل تجهيزاتها سبتمبر المقبل.

إلى ذلك، قالت كارولين دبليك، الرئيس التنفيذي للمنشأة السياحية: «إنها وجهة متكاملة في المدينة»، لافتة إلى أن افتتاح منتجعها الفندقي كان باكورة الإعلان عن سلسلة خدماتها. وأضافت: «إنه مع استكمال الأعمال الهندسية في بقية المرافق الخدماتية، مثل السبا والمركز التجاري، ستكون القرية الخيار الأول للعائلات». وذكرت أن ممشى السيف من الأندلس يحفل بباقة من المرافق الترفيهية ما يجعله وجهة متميزة في أبوظبي تقدم للزوار الضيافة الراقية، وترف الطبيعة المنسجم مع خيوط الخدمات.

وأوضحت دبليك أن شعار القرية قائم على 4 أركان تتميز بها منتجعات الأندلس، تتلخص بصفات الصقر، وهي العزيمة والشجاعة والشرف والذكاء، لافتة إلى أن هذه الأركان تدور حول الطائر الشجاع وترمز إلى العزم لترك بصمة في حياة كل من يزور القرية.

ترفيه وسياحة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا