• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

إهداء الإنجاز إلى «أم الإمارات»

فيديو وصور.. عائشة النعيمي تحقق أول ميدالية للدولة في «التزلج السريع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 مارس 2017

أسامة أحمد (النمسا)

أهدت عائشة عادل عبيد النعيمي «فتاة الإمارات» أول ميدالية في التزلج السريع في تاريخ الأولمبياد الخاص الإماراتي، حينما حلقت أمس الأول بفضية سباق 111 متراً بالألعاب العالمية الشتوية التي تقام حالياً بالنمسا.

نجحت بطلتنا في تسجيل الإنجاز التاريخي، مؤكدة أن الرياضية النسائية الإماراتية على الطريق الصحيح، وتسير بخطوات ثابتة لتحقيق طموحاتها في المجالات كافة، بعد سباق قوي، ابتسم في الأمتار الأخيرة للبطلة السنغافورية، وحرم بطلة الإمارات من الميدالية الذهبية لتكتفي عائشة النعيمي بمعانقة الفضة في أول ظهور لفتاة الإمارات في التزلج السريع.

وأهدت البعثة الإنجاز التاريخي لفتاة الإمارات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، حيث كان اهتمام سموها وراء النقلة النوعية للرياضة النسائية التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام من أجل تحقيق طموحاتها في المحافل القارية والدولية، خصوصاً أن ما تحقق للمرأة من إنجازات ثمرة جهود «أم الإمارات» في توفير عوامل النجاح لبلوغ ما تصبو إليه فتاة الإمارات.

وأكدت البعثة أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تمثل النموذج والقدوة للمرأة الإماراتية والعربية، وهي تمثل رمزاً للمرأة على مستوى الوطن العربي لتستثمر المرأة الرياضية «يوم الأم» بحصد أول ميدالية للمرأة الإماراتية في تاريخ التزلج السريع للأولمبياد الخاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا