• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارات سباقة في استخدامات الأنظمة غير المأهولة مدنياً

«آيدكس 2015» يعرض أحدث التقنيات في عالم الدفاع والأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يعرض معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي «آيدكس 2015»، أحدث المخترعات والابتكارات التقنية في عالم الدفاع والأمن، الذي ينطلق 22 فبراير الحالي، ما يعكس الحقائق والأرقام التي تميز «آيدكس 2015» في دورته الثانية عشرة عن دوراته السابقة.

كما ينظم «آيدكس» تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة ودعم من القوات المسلحة الإماراتية.

ويعتبر معرض آيدكس الدولي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الدفاع البري والبحري والجوي، كما يعد بمثابة منصة فريدة لإقامة وتقوية العلاقات مع الإدارات الحكومية والشركات والقوات المسلحة على مستوى المنطقة.

«يومكس»

كما يشهد آيدكس 2015 انطلاقة مميزة وفريدة عن سابقتها، حيث تمثل الأنظمة غير المأهولة «يومكس» عرض أحدث ما توصلت له الصناعات الدفاعية، وهو التوجه العالمي، الذي تتطلع إليه مختلف الأطراف المعنية بالصناعات الدفاعية على مستوى العالم، إذ إنه يعد توجها مهما حيويا من ناحية الحفاظ على الأرواح البشرية والحماية من فقدانها، سواء في المجالات العسكرية أو المدنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض