• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

اعتباراً من اليوم..

رئيس أرمينيا يعلن إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 مارس 2017

أبوظبي (وام)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ملتقى الاستثمار الإماراتي الأرميني بحضور فخامة سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد وسعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين في الدولة ورؤساء ومديري 380 شركة من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أرمينيا.

وأعلن فخامة سيرج سيركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية، عن إعفاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من التأشيرة والذي يدخل حيز التنفيذ اعتباراً من اليوم.

ودعا فخامته رجال الأعمال والمستثمرين والشركات الإماراتية لتكثيف استثماراتهم في بلاده وخاصة في مجالات الزراعة والصناعات الغذائية وتصنيع المجوهرات والقطاع السياحي والمناطق الحرة المتخصصة في تصنيع المجوهرات والألماس والتقنيات المبتكرة والتي تتمتع بإعفاء ضريبي وإعفاء من الرسوم الجمركية بشكل كامل.

وقال فخامته إن مجالات التعاون بين بلاده ودولة الإمارات العربية المتحدة تطورت خلال السنوات القليلة الماضية وذلك بفضل دعم قيادتي البلدين الصديقين.

وأكد أهمية انعقاد ملتقى الاستثمار الإماراتي الأرميني تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يحرص على توسيع العلاقات الاقتصادية الأرمينية الإماراتية وفتح آفاق جديدة للشركات ورجال الأعمال والمستثمرين في البلدين الصديقين، موجهاً الشكر لسموه على رعايته الكريمة لهذا المنبر الاقتصادي الهام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا