• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الحبتور» تبحث فرص الاستثمار في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يتوجه خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور إلى مصر في الأيام المقبلة لدراسة فرص الاستثمار هناك. وأعلن الحبتور، في بيان أمس، أنه بصدد إجراء دراسات جدوى في قطاعات السيارات والعقارات والضيافة.

وقال الحبتور: «أتطلع إلى بناء مجمع الحبتور سيتي في موقع متميّز في القاهرة. سيعود ذلك بفائدة كبيرة على الاقتصاد المصري ويساهم في تأمين آلاف الوظائف».

ويوظّف مجمع الحبتور سيتي الذي يجري العمل على بنائه حالياً في دبي، نحو 8000 شخص، ولدى إنجازه، سيؤمّن أيضاً 3000 وظيفة.

وأضاف الحبتور: «من شأن آلاف العائلات في مصر أن تفيد من مشروع مماثل، لأنه سيتم تعيين مصريين في معظم الوظائف.

ونوه بأن الحبتور سيتي مجمع متعدد الاستعمالات يضم ثلاثة فنادق 5 نجوم سانت ريجيس ودبليو ووستن، وثلاثة أبراج سكنية شاهقة وفخمة تتضمن 11 شقة بنتهاوس، فضلاً عن العديد من المطاعم والمتاجر، وعرض مسرحي مائي من إنتاج مجموعة فرانكو دراجون الترفيهية التي صمّمته خصيصاً لمجمع الحبتور سيتي. وقال الحبتور إنه سيرافقه في زيارته إلى مصر وفدٌ من الخبراء الذين يبحثون عن مواهب مصرية للعمل في الصناعة الترفيهية، معلناً انخراطه في مجال عمل جديد، وهو إنتاج الأفلام الهوليوودية، لافتا إلى أن المجموعة في مرحلة الإعداد لإنتاج فيلمَين عالميين، وتعمل عليهما منذ بعض الوقت. وقال: نحن على يقين تام من أنهما سيلقيان استحساناً، مصر معروفة بصناعة الأفلام، لذلك سنحاول اختيار ممثلين وممثلات مصريين لأداء العديد من الأدوار.

وبين أن الهدف من الرحلة إلى مصر هو زيارة الجامعة الأميركية في القاهرة حيث سيعلن الحبتور عن مساهمة خيرية جديدة لدعم الجامعة. يذكر أن الحبتور هو من الداعمين المخضرمين للجامعة، وقد تبرّع عام 2010 بتمويل استاد كرة قدم ومضمار يحمل اسمه في حرم الجامعة في القاهرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا