• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنجزه مايو 2016

«مربعة» تطلق مشروعاً في نخلة جميرا بقيمة 300 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

يوسف العربي (دبي)

يوسف العربي (دبي)-

أطلقت شركة «مربعة» للتطوير، باكورة مشاريعها العقارية في دبي ضمن «نخلة جميرا» بقيمة إجمالية تبلغ 300 مليون درهم، ويتضمن 50 وحدة سكنية، ومن المتوقع إنجازه في شهر مايو 2016.

وأكد إبراهيم الغرير رئيس ومؤسس شركة «مربعة» للتطوير العقاري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس، أنه تم إنجاز الإعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من «مساكن المربعة ريزيدنس» في «نخلة جميرا».

وقال الغرير: «إن الشركة تركز على تسليم أول مشاريعها في الوقت المحدد، وهذا ما يمكنها من تسليم الشقق للمشترين اعتباراً من شهر أبريل 2016 حسب الاتفاق.

وأضاف: وضعنا عدداً من المقاييس للتأكد من تنفيذ ذلك بطريقة منهجية تجنبنا العقبات التي تسببت في تأخر تسليم مشاريع أخرى».

وأوضح الغرير: «لاحظنا أن فشل بعض المشاريع يرجع إلى البدء بتنفيذها قبل الانتهاء تماماً من مرحلة التصميم وبالنسبة لنا في مربعة فإنه من مبادئنا الأساسية الانتهاء تماماً من التصميم، أثناء دورة إنشاء الشقة النموذجية، وذلك للتحقق من كفاءة التصميم، لذلك عندما ننطلق في عمليات الإنشاء فإننا نسلّم ما وعدنا به ولا نكون سبباً في تأخر المقاول عن التنفيذ بسبب تغيير في المخططات». وأضاف: «بقولنا ذلك، فإن مساكن المربعة ريزيدنس مجهزة لتكون وفقاً للتصميم الذي وعدنا به، كمكان ممتع للعيش في الهلال الشرقي من نخلة جميرا مع التركيز على الأناقة والتصميم».

وانطلاقاً من مفهوم مكتب المعماري (RCR Arquitectes) العالمي فإن المبنى يتألف من تشكيلة هندسية لا تزيد على 46 شقة و4 بنتهاوس، تتيح كل منها أوسع إطلالة بانورامية على امتداد مياه البحر وأفق مدينة دبي.

وأضاف الغرير: «لم تقتصر محاذاة المبنى على موقعه الجغرافي بين شروق وغروب الشمس فحسب بل بأسلوب التفكير بالمشروع الذي يحمل تقديراً لمفاهيم العمارة المتطورة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل».

وتبدأ أسعار الشقق السكنية في مساكن المربعة رزيدنس بنخلة جميرا من 4,9 مليون درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا