• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر برنامج جديد أطلقته الشركة لانتداب إماراتيين للعمل عدة أشهر بالخارج

مواطنون في «الاتحاد للطيران» ينقلون خبراتهم إلى شركائها الدوليين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

رشا طبيلة (أبوظبي)

رشا طبيلة (أبوظبي)

تمكن إماراتيون من نقل خبراتهم من مكان عملهم بالاتحاد للطيران إلى شركائها من شركات الطيران العالمية، فيمكثون عدة أشهر في الخارج للتعريف بمهاراتهم وثقافاتهم واكتساب خبرات إضافية والتعرف على لغات وثقافات مختلفة.

وكانت الاتحاد للطيران، قد أطلقت برنامجاً العام الماضي لانتداب مواطنين مبدعين في عملهم في مقر الشركة بأبوظبي، للعمل في الناقلات التي تمتلك الاتحاد للطيران حصة فيها. وفي المقابل، تستقبل الشركة عاملين في تلك الشركات لنقل خبراتهم إلى أبوظبي، وتهدف تلك المبادرة إلى تعميق التعاون والشراكة بين الاتحاد والطيران وشركائها.

ومنذ انطلاق البرنامج، تم ابتعاث 5 مواطنين، في حين سيتم ابتعاث 5 آخرين خلال الأشهر المقبلة إلى شركات طيران مختلفة مثل أليطاليا.

وتمتلك الاتحاد للطيران حصص ملكية في كل من طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وآير لينجوس، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، وهي بصدد إتمام الإجراءات الرسمية للاستثمار في حصص الملكية في شركة «الاتحاد الإقليمية» التي تشغلها داروين آيرلاين.

وتحظى الاتحاد للطيران وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وأليطاليا والاتحاد الإقليمية وجيت آيروايز وطيران NIKI بعضوية «شركاء الاتحاد للطيران» وهي علامة تجارية جديدة تجمع بين شركات الطيران ذات التوجه المشترك وتقدم للعملاء باقة أوسع من الخيارات عبر تعزيز شبكة الوجهات وجداول الرحلات ومزايا برامج المسافر الدائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا