• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

خلال استقبال محمد بن راشد للرئيس سركسيان..

إعفاء مواطني الإمارات من التأشيرة المسبقة إلى أرمينيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 مارس 2017

أبوظبي (وام)

لمشاهدة الصور اضغط هنا..

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، فخامة الرئيس سيرج سركسيان رئيس جمهورية أرمينيا حيث اتفق الطرفان على إعفاء مواطني البلدين من التأشيرات المسبقة.

كما اتفق الطرفان، خلال المباحثات التي جرت بينهما في قصر الرئاسة في أبوظبي صباح اليوم بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، على أن يتم تنفيذ هذا الاتفاق اعتباراً من اليوم.

وأجرى سموه مباحثات مع فخامة الرئيس سيرج سركسيان شملت العلاقات الثنائية والوضع الإقليمي والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالرئيس الضيف والوفد المرافق له، متمنياً له زيارة موفقة تثمر نتائج طيبة تعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين.

وقد تركزت المباحثات بين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والرئيس الأرميني حول سبل تعزيز الشراكة الاستثمارية بين البلدين خاصة في مجالات السياحة والمياه والزراعة.

حضر جلسة المباحثات عدد من أصحاب المعالي الوزراء والوفد الوزاري المرافق للرئيس الضيف وسعادة الدكتور جاسم محمد القاسمي سفير الدولة لدى أرمينيا وسعادة كيغام غريبجانيان سفير جمهورية أرمينيا لدى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا