طوكيو (رويترز)
ارتفع حجم مبيعات الهواتف القابلة للطي في اليابان عام 2014 لأول مرة منذ سبع سنوات، فيما تراجعت مبيعات الهواتف الذكية، مما يبرز ارتباط المستهلك الياباني الشديد بالطرز التقليدية القديمة الأقل سعراً.
وقالت بيانات معهد إم. إم لبحوث السوق، إن حجم مبيعات التليفونات القابلة للطي التي تناسب الأذواق الفريدة لليابانيين ومعاييرهم ارتفع بنسبة 5?7 ? إلى 10?58 مليون عام 2014. وتراجعت مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 5?3 ? إلى 27?70 مليون بانخفاض للعام الثاني على التوالي.