• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

«بايبر ورلد» ينطلق الشهر المقبل في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس المقبل فعاليات الدورة الثالثة من معرض بايبر ورلد (عالم الورق) الشرق الأوسط.

وتشهد الدورة الثالثة للمعرض حجز أبرز شركات القرطاسية ومستلزمات المكاتب لمساحة أكبر في المعرض لتقديم معروضاتهم لسوق أوسع. وتشير هذه الحجوزات إلى أن مساحة المنصات المخصصة للشركات المحلية في 2013 ستشهد نموا بنسبة 25% مقارنة بـ 2012. حقق بايبر ورلد الشرق الأوسط نموا ثابتا منذ أولى دوراته في 2011 ومن المنتظر أن تكون الدورة الثالثة أكبر وأشمل من الدورتين السابقتين من ناحية النطاق والتمثيل، بحسب بيان صحفي أمس.

ويهدف المعرض إلى استقدام المزيد من الأسماء البارزة في عالم صناعة الورق إلى منطقة الشرق الأوسط وقد نجحت نسخة دبي في وضع بصمة هامة وواضحة في السوق. ويشارك في بايبر ورلد الشرق الأوسط أبرز صانعي القرار والمشترين والعملاء في المنطقة بهدف التعرف على الفرص الضخمة التي توفرها المنطقة لصناعة الورق والقرطاسية ومستلزمات المكاتب. وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الجهة المنظمة للمعرض: “إن نجاح بايبر ورلد الشرق الأوسط في جذب أبرز الشارين والزوار التجاريين من المنطقة يجعله حدثا مثاليا للموردين والموزعين الإماراتيين لتقديم معروضاتهم. كما يقدم المعرض للشركات الإماراتية الباحثة عن تعزيز حضورها وانتشارها، فرصة للتعرف على التوجهات والتطورات التي تشكل السوق الدولي وما سيؤثر على قرارات الشارين في المنطقة”.

وقال أنيل ناير، ميدر الأعمال في قرطاسية القرق: “يستقطب بايبر ورلد الشرق الأوسط فئات كبيرة من الشارين التجاريين من أنحاء المنطقة وبالتالي فإن المشاركة في المعرض تشكل جزءا مهما من جهودنا التسويقية”.

كما تضم قائمة الشركات الإماراتية المشاركة في المعرض قرطاسية فاروق العالمية المورد البارز لقرطاسية المكاتب، قرطاسية ومنتجات المدارس ومنتجات الأوراق والمفكرات والأظرف والهوايات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا