• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد خسارة ضربة بداية «الخليجية للأندية»

النصر يغلق ملف «المنامة» ويفتح صفحة «ديربي بر دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

عادت بعثة النصر إلى دبي أمس، قادمة من البحرين، بعد خوض المباراة الافتتاحية لبطولة الأندية الخليجية بنسخها ال 30، والتي تعرض فيها «العميد» للخسارة أمام المنامة 1 - 2، في إطار المجموعة الثالثة للدور الأول للمسابقة، ليتوقف سجل الفريق المميز الذي لم يعرف طعم الخسارة بالنسخة الماضية التي توج بلقبها عن جدارة واستحقاق.

وتحولت أنظار الفريق مباشرة عقب هذه المباراة، إلى لقاء «ديربي بر دبي» أمام الجار الوصل، الذي يقام يوم بعد غد في إطار الجولة 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ويطمح من خلاله «الأزرق» لاصطياد عصفورين بحجر واحد من خلال مصالحة جماهيريه واستعادة نغمة الفوز بالمسابقة، علما بأنه سيخوض حصة تدريبية مساء اليوم للوقوف على التحضيرات النهائية للقاء.

وفيما عبر طارق أحمد اللاعب الصاعد بقوة هذا الموسم في صفوف الفريق، عن حسرته بالخسارة التي لم تكن مستحقة في ظل ما قدمه النصر، خصوصا الشوط الثاني، لكنه اعترف أن الفريق لم يظهر بالمستوى المتوقع منه.

وقال: «بالطبع أشعر بالحزن على فقدان نقاط اللقاء في أول مباراة نخوضها بالاستحقاق الخليجي، لا يمكن تحديد السبب المباشر وراء ما حصل، ربما لم يقدم اللاعبون الأداء الذي انتظره الجميع منا، لكن على صعيد آخر هناك عامل الإجهاد وضغط المباريات في الفترة الحالية الذي يلقي بظلاله علينا».

وأوضح طارق أن مشوار البطولة ما زال في بدايته والمجال مفتوح لتعويض الأمور، وقال: «سنعمل على معالجة الأخطاء وتعويض هذه الجولة، سندافع عن اللقب ولن نتنازل عنه بسهولة، نتمنى أن يبقى اللقب إماراتيا، فريقنا على أتم الاستعداد للدفاع عن اللقب، وسيبذل كل جهوده من أجل إضافة لقب جديد بعد التتويج بكأس الخليج العربي منذ أسبوعين، سنحاول استعادة نغمة الانتصارات بدءاً من الجولة القادمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا