• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م
  12:22     وزير خارجية تركيا يقول إنه سيبلغ مسؤولين خلال زيارة لأربيل أن قرار إجراء الاستفتاء خطأ    

في البطولة الخليجية للأندية

الشباب يفوز على السيب في مسقط بثلاثية داوود وفيلانويفا ويتصدر المجموعة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

مسقط (الاتحاد)

انتزع الشباب صدارة ترتيب المجموعة الثانية لبطولة الخليج للأندية بفوزه على السيب العماني أمس 3-1 خلال المباراة التي أقيمت في مسقط ضمن الجولة الثانية.

وأحرز أهداف فريق الجوارح داوود علي في الدقيقتين28 و78 وفيلانويفا في الدقيقة 44، بينما سجل هدف السيب هدفه الوحيد في الدقيقة 61 ليتجمد رصيده عن نقطة واحدة متساوياً مع العربي القطري.

جاء الشوط الأول متواضع المستوى من جانب الفريقين، وعلى الرغم من سيطرة الشباب على مجريات اللعب والتحكم في الكرة خلال الفترة الأولى فإن الفرص لم تكن كثيرة بسبب غياب المساندة الهجومية من لاعبي الوسط والرقابة اللصيقة، التي فرضها لاعبو السيب على صانع الألعاب التشيلي كارلوس فيلانويفا، كما أن إشراك خمسة لاعبين احتياطيين في التشكيلة الأساسية للجوارح إثر على انسجام الفريق، وتطلب بعض الوقت لتحقيق التفاهم بين الخطوط وصناعة اللعب.

ولعب الأخضر بتشكيلة ضمت الحارس حسن حمزة، وفي الدفاع عبدالله فرج ومانع محمد ومحمد علي عايض ومحمد مرزوق، وفي الوسط حيدروف وفهد خلفان وداوود علي وكارلوس فيلانويفا وفي الهجوم راشد حسن وادجار، حيث أن الفريق غادر إلى عمان دون البرازيلي لوفانور وحسن إبراهيم بسبب الإصابة.

واعتمد السيب على غلق المنافذ والتكتل الدفاعي من خلال الضغط على حامل الكرة في منطقة الوسط لإبعاد الخطر عن مرماه، وركز على التسديدات من بعيد لمفاجأة حارس الشباب، وكاد ينجح في ذلك في الدقيقتين السادسة 32 عندما مرت الكرة بجانب القائم بقليل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا