• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بدأت فعاليات دورته الثالثة في عجمان

مهرجان التاجر الصغير يدعم مشاريع الشباب والطلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

عجمان (وام)

عجمان (وام)

بدأت في مركز عجمان الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أمس فعاليات مهرجان «التاجر الصغير» في دورته الثالثة لعام 2015 الذي ينظمه المركز.

وقام عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان يرافقه سالم بن أحمد النعيمي مستشار حاكم عجمان وعبيد الزعابي مدير فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في عجمان والدكتورة أمينة خليفة رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان وبدرية الحوسني نائب مدير مركز عجمان الثقافي والفنان التشكيلي إبراهيم العوضي، بجولة في جنبات المهرجان شملت مختلف أركانه التي بلغت 27 ركناً لدعم مشاريع الشباب وطلاب المدارس والجامعات في إمارة عجمان للمشاركة في مسابقة التاجر الصغير.

وتحتوي أركان مهرجان التاجر الصغير - الذي يقام في مقر المركز بمنطقة الجرف ويختتم غداً -على على عدة أقسام منها قرية التاجر الصغير ويعرض فيها الألعاب الترفيهية المصغرة للأطفال ومنتجات تخص المرأة ومنتجات غذائية وأركانا للعطور والبخور وإكسسوارات وقسم المرسم الحر والورش الفنية إضافة لمعرض الفن التشكيلي المقام على هامش المهرجان ويهدف المهرجان الذي يشرف عليه الفنان التشكيلي إبراهيم العوضي إلى دعم مشروعات الشباب والطلاب.

وشكر عبدالله المويجعي المنظمين وقام بتكريم الجهات المشاركة في دعم المهرجان وهي غرفة تجارة وصناعة عجمان ومنطقة عجمان التعليمية ومدرسة الحكمة والمدرسة الوطنية ومركز شباب عجمان ودائرة التنمية السياحية ومجلس سيدات أعمال عجمان عدد من الشركات.

وقالت بدرية الحوسني نائب مدير مركز عجمان الثقافي في تصريح لـ «وام» إن تنظيم هذه النوعية من المعارض يهدف إلى رفع مستوى الوعى الثقافي لأفراد المجتمع وتعزيز الموهوبين والاستثمار الأمثل لطاقات الشباب الإماراتي وإيجاد فرص حقيقية لتوعية الأطفال والناشئة من الفتيات والفتيان بأهمية العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا