• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  08:07     العاهل الاردني يستقبل القادة العرب للمشاركة في القمة العربية الـ28     

بدء التسجيل لبيع وحداتها غداً

«إعمار» تطلق فلل «ليلا» في «المرابع العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- كشفت إعمار العقارية عن مجمع فلل «ليلا» الجديد ضمن مشروع توسعة «المرابع العربية»، والذي يجسد أجواء الحياة على السواحل الإسبانية.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتضمن مجمع «ليلا» 219 فيللا بخمسة تصاميم مختلفة، بثلاث إلى خمس غرف نوم، في أجواء اجتماعية هادئة تمثل وجهة نموذجية للعائلات، حيث تضم كل فيللا قطعة أرض مناسبة لتكون حديقة أو منصة خارجية. ويأتي إطلاق «ليلا»، الذي يتميز بطابعه الأخضر واحتضانه للعديد من المنتزهات والممرات الخاصة بالدراجات الهوائية، في أعقاب النجاح الذي حققه إطلاق مجمعات جديدة ضمن «المرابع العربية» بما في ذلك «روزا» و«بالما» و«كازا».

وينفرد مجمع «ليلا» بتصاميمه الرائعة، وتتميز الفلل بأسطحها المبلطة بالأحجار الطينية التي تضفي على المشروع طابعاً خاصاً، يتكامل مع الأسقف المظللة والتشطيبات الحديدية الأنيقة، أما الديكورات الداخلية فتجمع بين البساطة والأناقة مع تنويعات مميزة على التدرجات اللونية السائدة في مدارس التصميم الإسبانية الحديثة، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتشطيبات الخشبية والأرضيات المصقولة، والمساحات المدروسة بدقة فائقة لتثري الطابع العام للمكان.

ويقدم مجمع «ليلا» للسكان باقة متنوعة من المرافق الترفيهية والتجارية والعصرية، وفي مقدمتها نادي السكان الذي يحتضن مركزاً حديثاً للياقة البدنية للرجال والنساء، وحوض السباحة ذي التصميم الهندسي البديع والذي تحيط به المقاعد الوثيرة، ومسار داخلي لرياضة الجري، وصالون التجميل، ومنتجع السبا الصحي.

وبما يضمن للسكان فرصة قضاء أجمل الأوقات في الهواء الطلق، يضم «ليلا» العديد من الحدائق ومناطق ألعاب الأطفال وملاعب التنس والأسكواش، علاوة على ملعب لكرة القدم، بالإضافة إلى الحدائق الأنيقة والمناطق المخصصة للشواء والمطعم الفاخر، لضمان تلبية أرقى متطلبات الحياة العصرية على كافة المستويات.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: «نجح مشروع المرابع العربية في إرساء معايير غير مسبوقة للفخامة وأنماط الحياة العصرية الراقية المناسبة للعائلات، بفضل مميزاته الجمالية المستوحاة من أشهر المدارس الهندسية العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا