• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تتبعوه من عجمان إلى دبي

5 أشخاص يسرقون 734 ألف درهم من محاسب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

تتبع 5 أشخاص من الجنسية الأثيوبية محاسبا من الجنسية الصومالية عقب صرفه شيكا بقيمة 734 ألف درهم من أحد البنوك المحلية بإمارة عجمان لمصلحة الشركة التي يعمل بها واتجه إلى امارة دبي ليستلم شيكا آخر من أحد محال الصرافة بحيث انتهزوا مغادرته المركبة وعمدوا الى تحطيم زجاجها والاستيلاء على المبلغ والفرار.

جاء ذلك خلال مثول المتهمين الخمسة أمس أمام محكمة الجنايات الذين أسندت لهم النيابة العامة تهمة السرقة في الطريق العام باستخدام السلاح (قطعة من السيراميك بأطراف حديدية) التي تصل العقوبات فيها إلى السجن المؤبد.

وأظهرت التحقيقات ان المتهمين كانوا يراقبون المجني عليه من لحظة دخوله إلى البنك واستلامه المبلغ المالي ومغادرته لغاية وصوله إلى إمارة دبي وارتكاب جريمتهم، فيما تمكنت التحريات والمباحث التي أجرتها شرطة دبي عقب ورود البلاغ من المجني عليه من تحديد هوية الجناة ومقر سكنهم في إمارة دبي بحيث نسقت مع شرطة الشارقة لإلقاء القبض عليهم.

وفي قضية سرقة أخرى اتهمت النيابة العامة خليجيا عاطلا عن العمل بسرقة هاتفين نقالين و200 درهم من عامل صيانة بنجالي الجنسية استوقفه ليلا في الطريق العام واعتدى عليه بوساطة سكين ما حدى بالمجني عليه تسليمه محفظته التي استولى عليها المتهم ولاذ بالفرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض