• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توسل لإنقاذه من الموت

يبتلع 127 كبسولة هيروين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة أمس بمعاقبة آسيوي بالسجن لمدة 15 عاماً والإبعاد عن البلاد لمحاولته تهريب 127 كبسولة هيروين كان قد ابتلعها خلال قدومه عبر أحد مطارات الدولة.

وتوسل الجاني بالجهات المسؤولة بسرعة إنقاذه من موت محقق بعد إحساسه بآلام شديدة في معدته، حيث اعترف على الفور بأنه تناول كميات كبيرة من مادة الهيروين والتي يمكن أن تتسبب في وفاته، وعلى الفور تم التواصل مع أحد المستشفيات وساهم التدخل الجراحي السريع في إنقاذ حياة الجاني، حيث تم استخراج 127 قرصاً من مادة الهيروين المخدرة كان قد تناولها قبل صعوده للطائرة في موطنه الأصلي.

واعترف الجاني في التحقيقات أنه كان ينوي استخراج تلك الكبسولات من أحشائه فور نزوله وخروجه من المطار، ولم يكن يضع في حسبانه تلك الآلام المبرحة التي بدأ يصاب بها فور تحليق الطائرة.

وذكر المتهم خلال التحقيقات أن الخوف من انفجار تلك الكبسولات داخل معدته ومن ثم التسبب بوفاته جعله يراجع نفسه ويقرر التوجه للجهات المسؤولة بالمطار لإنقاذ حياته، والتي بدورها قدمت له الرعاية الصحية الكاملة حتى نقله للمستشفى وتم إنقاذه واستخراج المواد المخدرة المذكورة.

وأقر الجاني بأن حلم الثراء السريع وراء تلك الفكرة الشيطانية التي اختمرت في ذهنه لتهريب تلك المواد المخدرة والاستفادة من بيعها وترويجها بين المتعاطين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض