• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صناعية تجارية ومهنية

«اقتصادية رأس الخيمة» تصدر 1353 رخصة جديدة العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة 1353 رخصة جديدة صناعية وتجارية ومهنية خلال العام الماضي 2013.

وبلغ إجمالي الرخص المجددة خلال نفس الفترة 13911 رخصة، فيما بلغ إجمالي الرخص الملغاة 756 رخصة.

وأشار محمد المحمود مدير إدارة الشؤون التجارية إلى أن الدائرة تعمل على بذل وتوفير جميع الإمكانيات التي ترتقي بجودة الخدمات المقدمة للمستثمرين وتوفير البيئة الملائمة، والتي يتم تنفيذها بكل سهولة ويسر وتوفر الجهد والوقت.

وذكر أن عدد الرخص الصناعية الجديدة خلال العام الماضي بلغ 94 رخصة، والرخص المجددة 367، فيما بلغ عدد الرخص المهنية الجديدة خلال نفس الفترة 584 رخصة، و6703 رخص مجددة، و307 ملغاة.

وأشار إلى أن عدد الرخص التجارية الجديدة بلغ 662 رخصة، أما الرخص المجددة فبلغ 6821 رخصة، والرخص الملغاة 419، وعدد رخص الغد الجديدة بلغ 13 رخصة، والمجددة 20. وأكد أن الدائرة تحرص على التعرف إلى مستوى الخدمات المقدمة للمراجعين والمستثمرين، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم في تقديم ملاحظاتهم والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم لتحسين بيئة العمل، سعياً إلى تعزيز دورها في تنمية اقتصاد الإمارة، للوصول للتنمية الشاملة المستدامة والارتقاء بمستوى الأداء العام ولتحقيق الجودة والتميز.

وأشار محمد المحمود إلى أن الدائرة أطلقت في السابق خدمات للتواصل عبر البلاك بيري الذي يعد الأسهل والأسرع في إرسال كل ما هو جديد، ومتعلق بالخدمات المقدمة عن طريق الدائرة والمستجدات التي تحدث إلى جانب استقبال رسائل وملاحظات المضافين في الخدمة التي يتم أخذها بعين الاعتبار.

الجدير بالذكر أن اقتصادية رأس الخيمة قامت مؤخراً بافتتاح مركز أعمال في مقرها الذي يقدم خدمات منوعة للمراجعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا