• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينظمها «مجلس الإمارات» بعنوان «الشباب ومهارات المستقبل»

حمدان بن محمد يشهد أولى الحلقات الشبابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

دينا جوني (دبي)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن شباب الإمارات يمتلكون أدوات المستقبل، وفي مقدمتها الدعم الكبير واللامحدود من قيادة دولة الإمارات، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ما سيمكن دولتنا من صناعة المستقبل بسواعد شبابها وتحقيق رؤيتها بأن تكون من أفضل دول العالم بحلول عام 2021.

جاء ذلك خلال حضور سموه جلسة «حلقات شبابية» التي انطلقت أولى فعالياتها بعنوان «الشباب ومهارات المستقبل» في «سيتي ووك» بدبي، أمس، بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل وبمشاركة أكثر من 100 من القيادات الشبابية وطلبة الجامعات.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد إن «توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تؤكد ضرورة الاستماع لصوتكم والتعرف على أفكاركم واقتراحاتكم ورؤيتكم المستقبلية لأنه يثق بكم ويؤمن بقدراتكم وإخلاصكم لدولتكم».

وأضاف سموه «الدول الناجحة هي القادرة على تحفيز عقول الشباب نحو مزيد من الإبداع والابتكار، وتوفر لهم البيئة التي تمكنهم من امتلاك أدوات الغد ليكونوا قادة ناجحين وفاعلين قادرين على تحقيق التميز في جميع المجالات التي يعملون بها».

وخاطب سموه المشاركين قائلاً «أنتم تصنعون مستقبل الإمارات من خلال أفكاركم المبتكرة ونقاشاتكم المعمقة لجميع القضايا التي سوف تطرحونها من خلال هذه الحلقات، والتي ستكون موضع اهتمام القيادة لتحولها إلى برامج عمل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض