• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تأكيداً على وحدة الهدف في دعم القطاع محلياً وإقليمياً

مدينة دبي للإعلام شريكاً رئيساً لمنتدى الإعلام العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي عن تعاونها مع مدينة دبي للإعلام، كشريك رئيسي للدورة الخامسة عشرة للمنتدى والتي تعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله والمقرر عقدها يومي 10 و11 مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور وبمشاركة حشد من الإعلاميين والصحافيين والمُفكّرين والكتّاب في المنطقة العربية والعالم.

وأعربت منى غانم المري، رئيسة نادي دبي للصحافة رئيسة اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي عن ترحيبها بهذه الشراكة التي تأتي في سياق علاقة تعاون طويلة ومثمرة طالما جمعت بين الجانبين. ووصفت شراكة مدينة دبي للإعلام مع المنتدى بأنها تعكس وحدة الأهداف التي يسعى الطرفان لتحقيقها في دعم قطاع الإعلام وتهيئة المناخ الملائم الذي يسمح بمزيد من النمو والازدهار لمؤسساته، لاسيما وأن مدينة دبي للإعلام أسهمت بصورة أساسية في ترسيخ مكانة الإمارة كمركز متطور للإعلام باحتضانها لمقار أكثر من 2000 شركة إعلامية عربية وعالمية تغطي مختلف قطاعات الإعلام.

إرساء بنية إعلامية متميزة

وأثنت منى المرّي على الجهد الكبير المبذول من قبل مدينة دبي للإعلام في إرساء بنية أساسية متميزة مثّلت عنصر جذب مهماً لمؤسسات الإعلام العربية والعالمية الكبرى التي وجدت في مجتمعها الخيار الأمثل كقاعدة داعمة لأعمالها في المنطقة، انطلاقاً من هذا المجتمع المتخصص الذي يؤمن بدور الإعلام ولا يدخر وسعاً في تهيئة أفضل مناخ داعم له للقيام بواجبه على الوجه الأكمل.

وأشارت رئيسة اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي إلى أن هذا التعاون بين المدينة والمنتدى ليس هو الأول من نوعه، ما يؤكد على خصوصية هذا التعاون الذي يشهد نمواً مستمراً، ليس فقط خلال فترة انعقاد المنتدى ولكن على امتداد العام، من خلال التواصل المستمر بين المدينة ونادي دبي للصحافة، الجهة المنظمة للمنتدى، وقالت: يسرنا دائماً أن تجمعنا فرص جديدة للتعاون مع مدينة دبي للإعلام التي نعتز بالأثر الكبير الذي أحدثته بتأسيسها هذا المجتمع الإعلامي الفريد من نوعه على مستوى المنطقة، ونحن نفخر بهذه المؤسسة الوطنية الرائدة التي تمكنت من وضع اسم دبي بقوة على خريطة الإعلام العربي والعالمي. ونتطلع إلى مستقبل حافل بمزيد من فرص التعاون البناء بين الجانبين وضمن العديد من المبادرات والمشاريع التي تخدم قطاع الإعلام سواء في دولتنا أو على المستوى العربي الأشمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض