• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الملتقى تناول محاور سياسية واقتصادية واستعرض أحداثاً وقضايا إقليمية ودولية

عبدالله بن زايد يشارك في أعمال الملتقى العاشر لسفراء ورؤساء بعثات الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

شارك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، في أعمال الملتقى العاشر لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج الذي عقد بديوان عام وزارة الخارجية بأبوظبي، يوم أمس وأمس الأول.

يأتي انعقاد الملتقى في إطار حرص وزارة الخارجية والتعاون الدولي على تعزيز التواصل والتفاعل مع سفراء الدولة في الخارج لتبادل الآراء والاطلاع على مختلف مستجدات القضايا الإقليمية والدولية، ومناقشة مختلف المواضيع التي تهم السياسة الخارجية للدولة.

شارك في أعمال الملتقى العاشر لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي عهود الرومي وزيرة دولة للسعادة، ومعالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي عضو المجلس التنفيذي لحكومة أبوظبي، إضافة إلى سفراء الدولة ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج.

وتحدثت معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب، حول دور الشباب في بناء مستقبل دولة الإمارات، وتطرقت لدور الشباب باعتبارهم عماد المستقبل والمحرك الرئيس لإحداث التغيير الإيجابي في الإمارات العربية المتحدة.

وضمن أعمال الملتقى، نظمّت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في ديوان عام الوزارة، حفل استقبال للقطاع الاقتصادي في الدولة مع الشركاء الاستراتيجيين للوزارة، حضره عدد من رجال الأعمال الإماراتيين، وسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، بالإضافة إلى عدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمدين لدى الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض