• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توقع سقوط عرش «الملكي» أمام «السيدة العجوز»

سكولز يرشح «سيتي» للفوز على البارسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أكد بول سكولز نجم اليونايتد السابق رداً على سؤال عبر صفحات «الميرور» البريطانية حول المباريات الأكثر إثارة في دور الـ 16 لدوري الأبطال، أن مواجهة اليوفي مع بروسيا دورتموند، وكذلك مان سيتي أمام برشلونة، هما الأكثر استحقاقاً للمشاهدة في الدور الحالي للبطولة القارية. وتابع النجم الإنجليزي: «مباراة مان سيتي أمام برشلونة الأسبوع المقبل، هي واحدة من أكثر المواجهات الواعدة بالإثارة، أعتقد أن سيتي يمكنه تجاوز هذه العقبة الكبيرة والفوز على الفريق الإسباني، ولكن بشرط أن يكون سيرخيو أجويرو ويايا توريه في أفضل حالة ممكنة، كما أن سيتي مطلوب منه الدفاع جيداً، وشن هجمات خطيرة ومؤثرة».

وأضاف سكولز: «المباراة الثانية التي أتوقعها مثيرة وقوية في دور الـ 16 ستكون بين يوفنتوس وبروسيا دورتموند، صحيح أن الأخير يعاني في الدوري الألماني ويقدم وجهاً مختلفاً في دوري الأبطال، ولكنني أتوقع فوز اليوفي، خاصة إذا استخدم أسلحته القوية وهم بيرلو وبوجبا وتيفيز».

وأشار سكولز إلى أن يوفنتوس هو أكثر فريق استحوذ على إعجابه في دوري الأبطال حتى الآن، إلى حد أنه رشحه لتهديد الريال على العرش القاري، كما أشار إلى أن تشيلسي يظل هو الآخر مرشحاً قوياً للظفر بالبطولة، وإن كان الريال كما يرى سكولز يظل الأقرب للاحتفاظ باللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا