• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأرجنتين إقالة ميرلو مدرب كولون

ريفر بليت يستعد لسان خوسيه بـ «الضغط العالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

بوينس آيرس (رويترز)

أمضى لاعبو ريفر بليت الأرجنتيني بعض الوقت في غرفة للضغط العالي أمس الاول من أجل الاستعداد لمواجهة نقص الأكسجين في مرتفعات بوليفيا قبل بداية مشوار الفريق هذا الأسبوع في كأس ليبرتادوريس لكرة القدم للأندية في أميركا الجنوبية. وسيتقابل ريفر بليت بطل أميركا الجنوبية مرتين مع سان خوسيه في أورورو التي تقع على ارتفاع 3300 متر فوق سطح البحر ضمن المجموعة السادسة من كأس ليبرتادوريس غداً.

وتساعد ظروف الارتفاعات العالية فرق بوليفيا كثيراً وخاصة بعد فوز منتخبها الوطني 6-1 على الأرجنتين في لاباز عام 2009 ضمن تصفيات كأس العالم. وقرر مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بليت منح راحة لتيوفيلو جوتيريز مهاجم كولومبيا وثلاثة من اللاعبين الأساسيين في الفريق استعداداً لمواجهة كويلمس في الدوري الأرجنتيني الأسبوع القادم. وكان ريفر بليت استهل مشواره في المسابقة الجديدة بالدوري الأرجنتيني بالفوز 4-1 على سارمينتو الصاعد حديثا للأضواء يوم الأحد الماضي.

من جانب آخر، فاز فريق استوديانتيس دي لابلاتا على منافسه أرسنال ساراندي بهدف نظيف أمس الاول في إطار المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الأرجنتيني الذي انطلق يوم الجمعة الماضي في ثوبه الجديد بمشاركة 30 فريقا للمرة الأولى في تاريخه. وسجل هدف استوديانتيس الذي حل ضيفا في ملعب أرسنال اللاعب إسرايل دامونتي بضربة مزدوجة في الدقيقة 43 من الشوط الأول بعد أن استقبل تمريرة سحرية من زميله ليوناردو خيل. وأضفى الفوز الذي حققه استوديانتيس أمس فرحة جديدة على نفوس مشجعيه بعد أن نجح مؤخرا في التأهل إلى دور المجموعات من بطولة كوبا ليبارتادوريس. واختتم الأسبوع الأول من الدوري الأرجنتيني فاعلياته أمس بالمباراة التي جمعت بين فريقي بيلجرانو ونويفا شيكاغو والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3 - 1.

وفي شأن آخر، تعرض رينالدو ميرلو أمس الأول للإقالة من تدريب نادي كولون دي سانتا في بعد الهزيمة أمام سان لورينزو في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم. وقاد ميرلو فريق كولون في خمس مباريات فقط كان أخرها الهزيمة على ملعب سان لورينزو بهدفين نظيفين السبت الماضي. وتولى ميرلو تدريب كولون في نوفمبر الماضي لكنه سرعان ما دخل في خلافات مع إدارة النادي مما عجل برحيله عقب هزيمة السبت الماضي. وتذمر ميرلو من عدم استجابة إدارة النادي لمطالبه المتعلقة بتعزيز صفوف الفريق، كما تزايدت شكوى اللاعبين بسبب ضعف فترة الاعداد للموسم الجديد. وسيتولى خافيير لوبيز مدرب الفريق الثاني بالنادي منصب المدير الفني بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا