• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أبوظبي تستضيف بطولة العالم لـ «3×3»

«سلة الوحدة» تمثل المنتخب في إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يشارك فريق الوحدة لكرة السلة باسم المنتخب الوطني في بطولة 3 ×3 تحت سن 15 سنة التي تقام في إيطاليا، بعد تكليف رسمي من اتحاد السلة وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي، وأوضح خالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة للألعاب الرياضية أن البطولة ستقام يومي الأول والثاني من مايو المقبل بالعاصمة الإيطالية روما.

وقال الهنائي، إن منح فريق الوحدة هذا الشرف جاء لدعم استراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي في نشر اللعبة بالعاصمة، حيث تستضيف أبوظبي بطولة العالم لـ 3×3 يومي 15 و16 أكتوبر المقبل، كما تستضيف نسخة العام المقبل أيضاً بعد أن وقع مجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية مع الاتحاد الدولي يناير الماضي في جنيف.

يذكر أن ممثل الاتحاد الدولي يوجد في أبوظبي هذه الأيام للاطلاع على ترتيبات وأماكن إقامة البطولة التي يشارك فيها 16 فريقاً، وستكون جميع ملاعبها على كورنيش أبوظبي.

ويشارك فريق الوحدة في بطولة إيطاليا بـ 4 لاعبين سيتم اختيارهم قبل فترة كافية من موعد البطولة.

     
 

الحين هذا مدرب يا ادارة الوحده

اعزائي جماهير الوحده العظيمه على فقدان بطاقة التاهل لكأس اسيا . ماذا تنتظرون من اداره تستخسر في جمهورها جلب مدرب حقيقي ليدرب فريقهم؟ هل لدينا ضائقة ماليه للاستعانه بمدرب مستواة متواضع مثل سامي ؟ الم ترون فشله الذريع عندما درب الهلال السعودي و كان وقتها يمتلك افضل النجوم فالسعوديه وفشل في اربع بطولات مختلفة. اين الدراسه ؟ و من المسؤل ؟ اسأله تحير جمهور الوحد ه؟

عنبر | 2015-02-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا