• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

حبست عابرة ترانزيت

المؤبد لصيدلاني باع حبوبا مخدرة لرجال الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

دبي (الاتحاد)

عاقبت محكمة الجنايات بدبي صيدلانيا من الجنسية الهندية بالسجن المؤبد وغرمته 50 ألف درهم لمتاجرته بـ 416 كبسولة "ترامادول"، فيما قررت في قضية أخرى حبس عابرة ترانزيت تايلندية لمدة 10 سنوات وإيقاع ذات الغرامة عليها.

وتظهر التفاصيل التي أوردتها النيابة العامة بخصوص القضية الاولى ان الصيدلاني جلب وحاز بقصد الاتجار في مايو من العام الماضي، وهو اليوم الذي ألقي القبض عليه فيه، 416 كبسولة تحتوي على مادة الترامادول في غير الأحوال المرخص بها قانونا فضلا عن تعاطيه المؤثرات العقلية.

وقالت النيابة إن المدان ولكونه صيدلانيا صرف دواء (عقار ليركا) دون وصفة طبية.

وأفاد ملازم بإدارة مكافحة المخدرات بدبي أن إلقاء القبض على المدان تم بعد ورود معلومات عن حيازته كمية من المواد المخدرة وهو بصدد بيعها لأحد مصادر الشرطة بمبلغ 300 درهم.

وتابع سارعت الإدارة بإعداد كمين له في منطقة نايف بعد أخذ إذن من النيابة العامة حيث تم إلقاء القبض عليه متلبسا خلال عمليية الاستلام والتسليم مبينا بأنه اعترف أن الكمية التي بحوزته جلبها من موطنه.

وافادت النيابة العامة أن عابرة الترانزيت التايلندية البالغة من العمر 38 سنة، وتمت إدانتها من قبل المحكمة صباح اليوم، ألقي القبض عليها في المبنى رقم 3 من مطار دبي الدولي في نوفمبر الماضي حينما وصلت من البرازيل في رحلة ترانزيت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا