• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

200 مليون درهم قيمة «مكافآت اتصالات» المستبدلة بنهاية 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» أن قيمة المكافآت التي استبدلها أعضاء برنامج «مكافآت اتصالات» بالنقاط المكتسبة، تجاوزت 200 مليون درهم منذ تاريخ إطلاق البرنامج عام 2008. وبحسب بيان صحفي أمس، وصل عدد أعضاء البرنامج إلى أكثر من 750 ألف عضو، متضمناً أكثر من 1,23 مليون خدمة مسجلة تم الاشتراك فيها.

ويمنح برنامج «مكافآت اتصالات» أعضاءه نقاط استبدال على كل خدمات ومنتجات «اتصالات» المشترك بها، والتي تشمل مشتركي نظام واصل، ونظام الفاتورة الشهرية، وأيضاً مشتركي الهاتف الثابت وخدمات إي لايف.

ويحظى أعضاء برنامج «مكافآت اتصالات» الذي أطلق قبل خمس سنوات كأول برنامج مكافآت في قطاع الاتصالات في الدولة بالكثير من الفوائد والعوائد، بدءاً من استبدال النقاط المكتسبة بدقائق تحدث مجانية، وأميال جوية من طيران الاتحاد، وعروض بوابات التسوق عبر الإنترنت، فضلاً عن 75 علامة تجارية أخرى، ومتاجر وبوابات البيع الإلكتروني التي تتراوح مابين عروض السفر والعطلات والمعاملات اليومية، واثنين من البنوك يقدمان ستاً من بطاقات الائتمان المشتركة مع «اتصالات»، بالإضافة إلى ميزة فريدة هي إمكانية استبدال النقاط المكتسبة لشراء بوليصات التأمين الشخصية والعائلية بالتعاون مع شركة الاتحاد للتأمين.

وإلى جانب النقاط المكتسبة من الإنفاق على خدمات «اتصالات» وشركائها، يحصل الأعضاء أيضاً على عوائد سنوية تصل إلى 4% من قيمة إنفاقهم السنوي وفقاً لفئة العضوية التي يتبع لها المشترك، ويعتمد تصنيف فئات الأعضاء على معدل إنفاقهم على جميع خدمات «اتصالات» المسجلة ضمن البرنامج. ويستطيع أعضاء البرنامج التمتع بالعديد من الخدمات وتسجيلها ضمن برنامج «مكافآت اتصالات» طالما أنها مسجلة باسم مشترك البرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا