• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق «الأطفال السينمائي الدولي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يشهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، افتتاح مهرجان الأطفال السينمائي الدولي، الذي من المقرر أن تنطلق فعاليات دورته الثالثة اليوم، في ندوة الثقافة والعلوم في الممزر بدبي.

تستمر فعاليات المهرجان حتى السابع من شهر مايو المقبل، وخلال المهرجان وبالتعاون مع «فوكس سينما»، سيتم تسليط الضوء على المواهب الإبداعية واستعراض مقومات الابتكار التي ظهرت خلال مراحل إنتاج الأفلام الفائزة، وقد نظم المهرجان أكثر من 15 ورشة عمل بالتعاون مع مدرسة نيكون للتصوير، التي شارك فيها أكثر من 800 طالب من مختلف أرجاء دولة الإمارات. وأضاف منظمو المهرجان، فئة جديدة في المسابقة مستمدة من إدارة حقوق الملكية الفكرية في جمارك دبي تحت شعار: «معاً من أجل حماية أفضل»، ونظم المهرجان ورشة عمل تمكن الطلاب خلالها من إنتاج فيلمهم القصير بعنوان The Flames.

وبهذه المناسبة، قال جمال الشريف، رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي والمدير العام لمدينة دبي للاستديوهات: إن تجديد شراكتنا مع المهرجان يعتبر خطوة أساسية نظراً لأهميته ودوره في توفير منصة مثالية لصناع الأفلام المستقبليين لاستعراض مواهبهم وإبداعاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا