• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران» ترفع عدد رحلاتها إلى الدوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - رفعت شركة العربية للطيران عدد رحلاتها إلى مدينة الدوحة إلى 3 رحلات يومياً، تزامناً مع مرور عقد على انطلاق عملياتها في قطر.

وبحسب بيان صحفي أمس، دخلت «العربية للطيران» السوق القطرية عبر إطلاق رحلاتها المنتظمة إلى الدوحة يوم 6 يناير 2004.

وسجلت الشركة معدل إشغال مرتفعاً جداً للرحلات الجوية بين الشارقة والدوحة على مدى العقد الماضي، ليتوسع نطاق خدماتها من بضع رحلات أسبوعياً إلى ثلاث رحلات يومياً. وبعد الإعلان عن إطلاق الرحلة اليومية الجديدة، يرتفع عدد الرحلات الأسبوعية إلى الدوحة إلى 21 رحلة مباشرة دون توقف، حيث تغادر رحلات الذهاب هذه مطار الشارقة الدولي يومياً في الساعة 08:20 و15:30 و18:30، فيما تغادر رحلات الإياب مطار الدوحة يومياً الساعة 09:20 و16:30 و19:30.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «يسرنا أن نتوج احتفالاتنا بقدوم العام الجديد بإطلاق رحلة إضافية إلى الدوحة، والتي نعتبرها دائماً سوقاً رئيسية بالنسبة لنا. ويعتبر مرور عقد كامل على انطلاق عملياتنا في هذه السوق المهمة حدثاً رئيسياً، ونطمح لتوسيع خدماتنا من الدوحة لتشمل مراكز عمليات «العربية للطيران» الأخرى بعد الشارقة».

وأضاف «التزمنا منذ انطلاقة شركتنا في عام 2003 بتطوير شبكة الوجهات داخل دول مجلس التعاون الخليجي، ولدينا خطط طموحة لمواصلة لعب دور حيوي في ربط هذه الدول وتعزيز العمليات في جميع مطارات دول مجلس التعاون الخليجي، من أجل تقديم خيارات مميزة للعملاء الراغبين في السفر إلى جميع أنحاء المنطقة، والتي يعتبر فيها السفر الجوي الخيار الأفضل للسفر». وتسهم زيادة عدد الرحلات الجوية اليومية إلى قطر في تعزيز مكانة «العربية للطيران»، باعتبارها شركة للطيران الاقتصادي الرائد في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد توسعت شبكة وجهات «العربية للطيران» بعد مرور 10 سنوات على انطلاق عملياتها، إلى أكثر من 15 وجهة في دول مجلس التعاون الخليجي من مركزي عملياتها الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر، وتحرص على الاستمرار في تنفيذ خطط التوسع. وتُشغل الشركة حالياً 154 رحلة أسبوعياً ضمن منطقة الخليج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا