• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقدر ثروة الفنان الراحل بـ 300 مليون دولار

شقيقة «برينس»: لم يترك «وصية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

واشنطن (أ ف ب)

أكدت شقيقة برينس، أن الفنان الذي توفي الخميس الماضي لم يترك أي وصية قبل وفاته، مطالبة في وثيقة القضاء الأميركي بتعيين وصي على تركته التي تقدر بمئات ملايين الدولارات، وقالت تيكا نلسون في وثيقة رفعتها إلى محكمة في مينيسوتا «لست على علم بوجود وصية وليس من سبب يدفعني إلى الاعتقاد أن الراحل ترك وثائق تفصل رغباته الأخيرة».

وكان نجم البوب يقيم في هذه الولاية الواقعة في شمال الولايات المتحدة، وتوفي في 21 أبريل عن (57 عاماً) بعد أسبوع على إدخاله المستشفى بشكل طارئ لإصابته بالانفلونزا، على ما أفادت أوساطه.

ومن الصعب تقدير ثروة برينس. وقالت شقيقته إنه كان صاحب «ممتلكات كبيرة جداً»، ما يتطلب تعيين وصي فوراً، إلا أنها أقرت أنها لا تعرف قيمتها الفعلية.

تيكا نلسون هي الشقيقة الوحيدة لبرينس رودجرز نلسون التي لا تزال على قيد الحياة. إلا أن للمغني خمسة إخوة وأخوات غير أشقاء اعتبروا جميعاً من ورثته في الوثيقة التي اطلعت عليها وكالة فرانس برس. وقالت شقيقة برينس إن عمليات تحقيق تجرى لمعرفة إن كان ثمة ورثة آخرون.

وتطلق برينس مرتان وولد له طفل توفي بعد أيام قليلة على ولادته في عام 1996 لإصابته بمرض فايفر النادر جداً. ولا تزال أسباب وفاة برينس غامضة فيما نتائج تشريح جثته لن تعرف إلا بعد أسابيع.

وقدر موقع «سيليبرتي نيت وورث» المتخصص بممتلكات المشاهير ثروته بحوالي 300 مليون دولار، إلا أن التقديرات تتفاوت بشكل كبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا