• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

القبض على سعودي يحرق المساجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

الاتحاد نت

تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية، من القبض على المتسبب في مجموعة الحرائق التي نشبت في عدد من المصليات والمساجد بالمحافظة، بحسب تقرير صحفي سعودي اليوم الاثنين.

وقال المتحدث الأمني بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي لصحيفة "عكاظ" السعودية، إن الكشف عمن يقف وراء هذه الحرائق جاء بعد تحريات مكثفة أجريت في القضايا، توفرت على إثرها معلومات دقيقة لشعبة التحريات والبحث الجنائي تشير لعلاقة مواطن ثلاثيني يعاني من اضطراب نفسي بإشعال تلك الحرائق، مبينا أنه ثبت تورطه بإشعال الحرائق والتنقل من موقع لآخر بواسطة دراجة نارية عثر عليها بمنزله، مضيفا "تم إيقاف المتهم لاستكمال التحقيقات اللازمة".

وكان الشاب قد أشعل النار في 4 مساجد بأحياء مفرقة في حفر الباطن، ألحقت تلفيات ببعض محتوياتها، حيث تبلغت عمليات الدفاع المدني من قبل أحد المواطنين بوجود حريق داخل أحد المساجد، وعلى الفور هرعت آليات الدفاع المدني إلى المواقع وتم اخماد النيران.

من جهته، أكد المتحدث الأمني بالدفاع المدني المقدم الدكتور عمار المغربين سيطرة آليات الدفاع المدني على الحرائق في جميع المساجد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا