• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كهرباء أبوظبي» توقع اتفاقية مع «بن ويل» لدعم مؤتمرين في مجال الطاقة والمياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «بن ويل»، لدعم مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء والمياه ومؤتمر ومعرض «واترورلد الشرق الأوسط» اللذين سينعقدان في أبوظبي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الهيئة على تعزيز مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً للمعارض والمؤتمرات التخصصية، ودعم فرص الالتقاء وتبادل الخبرات والمعلومات، بما يتماشى مع التزامها برؤية أبوظبي 2030.

ويركز المؤتمران على تقديم حلول تهدف إلى تعزيز الاستدامة وإدارة قطاعات الطاقة والماء، حيث سيجمع بين الخبراء من الإمارات ونظرائهم من المنطقة والعالم.

وقال عبدالله سيف النعيمي، مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي إن الهيئة ملتزمة بتحديد وتطبيق أفضل الممارسات والحلول المستدامة، لضمان استدامة مصادر المياه والكهرباء اللازمة لازدهار أبوظبي، بالتوازي مع تركيز حكومة دولة الإمارات اهتمامها على الحفاظ على مواردها، وزيادة الكفاءة التشغيلية لمحطات الطاقة والحد من انبعاثات الكربون لحماية البيئة للأجيال المقبلة.

وأضاف أن المؤتمرين سيتيحان لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي والمؤسسات المعنية فرصة إيجاد الحلول المناسبة، لإدارة واستدامة الموارد الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

من جانبه، قال نايجل بلاكابي، مدير تنظيم المناسبات في شركة «بن ويل» إن الهيئة رائدة في هذا المجال، مما يجعلها الشريك المناسب لهذا الحدث، الذي يهدف إلى تعزيز الاستدامة في مختلف أنحاء المنطقة، وسيستفيد المشاركون هذا العام بشكل واضح من التوجيهات التي سيقدمها فريق قيادة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، من خلال التزامهم بوضع معايير في إدارة الطاقة والمياه والمحافظة عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا