• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وقعت اتفاقية مع المؤسسة العليا

«نستله ووترز» تبني مصنعاً لمياه الشرب بـ 100 مليون درهم في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

هانوفر (الاتحاد)

وقعت «نستله ووترز» اتفاقية شراكة مع المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل بناء مصنع لمياه الشرب بقيمة 100 مليون درهم في أبوظبي.

وقال بيان صادر أمس: «يستمر عقد الإيجار لمدة 30 عاماً، ويمتد المصنع على مساحة 43 ألف متر مربع من الأرض، وستبدأ عمليات البناء خلال العام الحالي مع خطط للافتتاح عام 2018. وفور استكمال المشروع، يتوقع أن يوفر المصنع 100 فرصة عمل خلال الأعوام القليلة الأولى من تشغيله، وسيقوم بإنتاج علامة «نستله بيور لايف» لتوزيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الأدنى».

وبهذه المناسبة قال وليد زماميري، مدير العمليات في «نستله ووترز» في منطقة الخليج الأدنى: «تتفرد مدينة أبوظبي بموقع مثالي لإقامة مصنع جديد لمياه الشرب، فهي تتمتع بالكثير من المزايا المهمة بما في ذلك الكفاءة في إدارة المنشأة، والموقع الاستراتيجي للتوزيع ضمن دولة الإمارات ودول الخليج المجاورة».

وأضاف: «سيكون هذا المصنع رقم 16 لـ«نستله ووترز» في منطقة الشرق الأوسط، والثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأ المصنع الأول عملياته التشغيلية في منطقة القوز الصناعية عام 2003، وتم بعدها نقله إلى مجمع «تكنوبارك» في المنطقة الحرة بجبل علي بدبي عام 2010».

وتم توقيع العقد أمس خلال حفل خاص ضمن فعاليات ملتقى الإمارات للاستثمار المقام خلال معرض «هانوفر ميسي».

بدوره، قال سعيد عيسى الخييلي الرئيس التنفيذي للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة: «نحن سعداء بالتعاون مع شركة ’نستله‘ إذ ستشكل المنشأة الجديدة إضافة قيمة لمدينة أبوظبي الصناعية الثالثة (إيكاد 3) ولمجموعة شركات الأطعمة والمشروبات الموجودة لدينا، وتتجلى في هذه الشراكة البنّاءة استراتيجية مؤسستنا الرامية إلى تعزيز الاستثمارات في قطاع الأطعمة والمشروبات ضمن مناطقنا الاقتصادية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا