• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انطلاق معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة في «إكسبو خورفكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

خورفكان (وام) - انطلقت أمس فعاليات الدورة الثانية لمعرض منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتستمر أربعة أيام في أرض المعارض في مركز إكسبو خورفكان.

يشارك في المعرض مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد» وصندوق خليفة لتطوير المشاريع، ومنتدى رواد الأعمال في دبي ومنتدى الشارقة للتطوير ومجلس سيدات أعمال عجمان، إضافة إلى عدد كبير من أصحاب المشاريع ممن لديهم رخص تجارية.

ويهدف الحدث إلى عرض عدد من المشروعات الناجحة والتحدث عن تجارب أصحاب هذه المشاريع، إضافة إلى تقديم ندوات تعريفية للزوار والراغبين في إقامة مشروعات جديدة.

وشهد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في خورفكان حفل الافتتاح، وتجول في أرجاء المعرض وتعرف من المشاركين على رؤيتهم المستقبلية، لتشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والحوافز التي يقدمونها.

كما حضر الافتتاح أحمد محمد المدفع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لإكسبو الشارقة وخليل محمد المنصوري مدير إكسبو خورفكان، وعدد من مسؤولي الدوائر وطلبة المدارس والكليات والمهتمين بمجال التجارة والأعمال.

وقال أحمد المدفع إن إقامة المعرض هي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي تعتبر قاطرة التنمية في أغلب دول العالم، حيث أسهم التقدم التكنولوجي السريع والمتغير في إيجاد تحديات جديدة لهذه المشروعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا