• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الصفراء» الثالثة تبعد العلوي عن الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة اليوم استعداداته للقاء العين غداً باستاد الفجيرة في افتتاح الجولة الـ 17 لدوري الخليج العربي، ويغيب عن الفريق أمام الزعيم إبراهيم العلوي للإيقاف بسبب حصوله على الإنذارات الثالث.

وأكد سلطان الشرع نائب رئيس شركة كرة القدم ومشرف الفريق أن جميع اللاعبين يتدربون بعزيمة وإصرار بقيادة المدرب هاشيك طامحين لتقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة طيبة أمام فريق كبير.

وأضاف: «العودة بنقطة من ملعب الظفرة عززت موقفنا فكل نقطة نحصل عليها في الدور الثاني تدعم آمالنا بعدم العودة ثانية لدوري الأولى ونأمل الوصول برصيدنا إلى 22 نقطة لتأمين موقفنا وتحقيق ما نصبو إليه ولهذا يخوض فريقنا كل مبارياته بروح منافسات الكؤوس مع الطموح للفوز بكل لقاء».

وتابع: «لا شك أن مواجهة الزعيم صعبة، فالعين منتشٍ بفوزه الكبير على عجمان 7-1 وهى نتيجة كبيرة ولكن يبقى أن لكل مباراة ظروفها فنحن أيضا قدمنا عرضا جيدا أمام فارس الغربية وكنا قريبين من النقاط الثلاث وكدنا أن نرجح كفتنا بالوقت القاتل إلا أن عدم احتساب الحكم الإضافي الهدف الذي أحرزه يوسف خلفان بعدما رأى أن الكرة لم تتجاوز خط مرمى الظفرة وأبعدها الحارس عبدالله سلطان من على الخط حسب مشاهدته، رغم أن الكثيرين يرون العكس إلا أننا احترمنا قرار الحكم.

واشار الشرع أن العين يمتلك أوراقا رابحة كثيرة وهو الأمر الذي يتطلب تركيزا عاليا من لاعبينا على مستوى كل الخطوط وعدم الوقوع في أخطاء مع استثمار الفرص السانحة ونحن ثقتنا كبيرة بلاعبينا وبقدرة المدرب هاشيك على وضع الخطة المناسبة واختيار التشكيلة المناسبة أيضا لخوض اللقاء».

وأوضح «فريقنا كان منضبطاً أمام الظفرة وملتزما بخطة اللعب وندعو جماهيرنا الوفية للوقوف مع فريقها ومؤازرته مع الاستمتاع بعرض قوى بين فريقين طموحين الأول وهو ضيفنا العين الذي يسعى للفوز باللقب والثاني وهو فريقنا الفجيرة الذي يقاتل لأجل تعزيز موقفه بصراع البقاء ونحن بشكل عام نسير بصورة طيبة ولكننا نحتاج لحصد المزيد من النقاط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا