• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استقبل وفدا يابانيا ضم أكثر من 30 مستثمرا ورجل أعمال

عمار النعيمي: الانفتاح الاقتصادي يعزز مسيرة القطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

عجمان (وام)

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في مكتبه في ديوان الحاكم أمس وفداً يابانياً ضم أكثر من 30 مستثمراً ورجل أعمال رافقهم كانجي فوجيكي سفير اليابان لدى الدولة.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون الثنائي وتعزيز العلاقة بين الجانبين في المجالات الاستثمارية والتجارية والاقتصادية والعمل على تطويرها واستعراض العديد من الأفكار والمقترحات والمشاريع المستقبلية في ظل المناخ الاستثماري المتميز الذي توفره إمارة عجمان من خلال الخدمات والبنية التحتية المتكاملة واللازمة لقيام مثل هذه المشاريع في جميع القطاعات سواء الخدمية أو التجارية أو الاقتصادية أو الاستثمارية والصحية.

ورحب سمو ولي عهد عجمان بالوفد الياباني، معرباً عن أمله في الاستفادة من الخبرات اليابانية في مجال التجارة والاستثمار والصناعة والاقتصاد.

وقال سموه إن دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة استطاعت تفعيل عملية الاستثمار وفتح آفاق أوسع للمستثمرين بما يخدم النظرة المستقبلية لتطوير الاقتصاد ورفده بكل المقومات التي تهدف إلى ازدهاره وذلك بفضل سياسة الانفتاح الاقتصادي والاستثماري التي تتبناها الدولة من خلال تسخير جميع الإمكانيات لتعزيز مسيرة القطاع الخاص.

وحث سموه الوفد الياباني على مزيد من الاستثمار في عجمان من خلال تنفيذ مشاريع استثمارية وتجارية مشتركة من رجال أعمال إماراتيين والمشاركة في المعارض التي تقام في الدولة عامة وعجمان خاصة إضافة إلى الاستثمار في المجالات الخدمية والتطويرية والتي تلقى اهتماما كبيرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا