• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بقرار المؤتمر العام لاتحادات «التعاون»

الكويت تستضيف «خليجي 23» يناير 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

جدة (د ب أ)

أقر المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم إقامة منافسات النسخة الثالثة والعشرين المقبلة من بطولة كأس الخليج العربي في الكويت على أن يقوم اتحاد الكرة الكويتي بتحديد موعد انطلاق منافسات البطولة خلال اجتماع المؤتمر المقبل الذي سيعقد في الكويت، والمتوقع إقامتها في يناير 2016 بعد اعتذار العراق عن عدم تنظيم البطولة.

جاء ذلك في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم (المؤتمر العام)، الذي عقد ظهر أمس في العاصمة السعودية الرياض برئاسة أحمد بن عيد الحربي رئيس اتحاد الكرة السعودي، وفي حضور رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن.

وقال بيان للاتحاد السعودي إن نظيره الكويتي سيحدد توقيت إقامة كأس الخليج المقبلة في المؤتمر العام للاتحادات الخليجية القادم في الكويت، لكنه لم يذكر موعداً له، ومن المتوقع إقامة البطولة في يناير 2016.

وعبر أحمد عيد الحربي عن سعادته بما تحقق من نجاح للنسخة الثانية والعشرين من كأس الخليج، والتي استضافتها الرياض مؤخراً، معرباً عن ثقته في أن البطولة ستواصل نجاحها في محطتها المقبلة في الكويت.

وفي وقت سابق هذا الشهر أعلن العراق اعتذاره عن عدم استضافة كأس الخليج لأسباب مالية وطلب استضافة البطولة التالية بدلاً من ذلك، ويعاني العراق من أوضاع أمنية غير مستقرة تعذر بسببها استضافة النسخة الـ22، التي أحرزت قطر لقبها في الرياض في نوفمبر الماضي والبطولة السابقة أيضاً، التي أقيمت في البحرين في مطلع 2013. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا