• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجزائر

شبيبة الساورة يلعب مباراتين دون جمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

الجزائر (د ب أ)

فرضت لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الجزائري لكرة القدم، عقوبة على فريق شبيبة الساورة بخوض مباراتين بدون جمهور منها واحدة موقوفة النفاذ لسوء التنظيم والأحداث التي شهدتها المباراة التي تغلب فيها على ضيفه مولودية الجزائر 2-1،

ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري. ورفضت اللجنة توقيع أي عقوبات بخصوص المباراة التي تعادل فيها اتحاد

الحراش مع ضيفه اتحاد الجزائر سلبيا لحين استكمال التحقيقات. وكان بلال دزيري مدرب اتحاد الجزائر تعرض لاعتداء في نهاية المباراة بعد رشقه بالحجارة.

من جانب آخر، تعاقد نادي اتحاد الجزائر حامل لقب الدوري مع المدرب الألماني المخضرم أوتو فيستر حتى 31 ديسمبر 2015. وقال رشيد رجراج المدير الرياضي لنادي اتحاد الجزائر إن عقد أوتو فيستر يمكن تجديده في حال تحقيق الاهداف المنصوص عليها في بنود العقد. وأوضح رجراج أن أوتو فيستر سيكون ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بالإضافة لإشرافه على بقية الفرق بالنادي دون أن يذكر صلاحياته بالتحديد. وأشار رجراج أن اتحاد الجزائر سيسافر يوم 27 فبراير الحالي على متن طائرة خاصة إلى تشاد استعدادا لملاقاة مضيفه فولاذ ايديفيس في إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في أول مارس المقبل، على أن يعود الفريق إلى الجزائر مباشرة بعد نهاية المباراة.

من جهة أخرى، توصلت إدارة نادي نصر حسين داي الجزائري لكرة القدم مساء اليوم الاثنين إلى اتفاق مع المدرب المحلي مزيان ايجيل لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم خلفا للبلجيكي هوجو بروس الذي استقال من منصبه بسبب محاصرة مجموعة من المشجعين الغاضبين للاعبين ومنعهم من التدريب. ومن المقرر أن يبدأ ايجيل عمله مع الفريق اليوم في محاولة لإنقاذه من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. ويحتل نصر حسين داي المركز الخامس عشر قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 21 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا