• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لاعب منتخب الشباب الكبير

العتيبة قطع 170 كيلومتراً لمساندة المنتخب رغم إصابته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

فاجأ عيسى محمد العتيبة لاعب منتخبنا للشباب لكرة القدم، زملاءه اللاعبين بحضوره للمران، الذي أقيم على استاد نادي الشارقة رغم خضوعه مؤخراً لعملية جراحية ناجحة للتعافي من كسر مضاعف في قدمه اليسرى. وقطع العتيبة مسافة 170 كيلو متراً بالسيارة من أبوظبي حتى نادي الشارقة، وذلك لحضور التدريبات بعد أن قدم له الكابتن بدر صالح مدرب المنتخب الدعوة للوجود مع بقية اللاعبين، رغم وصوله متوكأً على عصا ومرتدياً زي المنتخب، بعد أن وضع قدمه اليسرى داخل الجبس.

وحظى لاعب الجزيرة المولود في الحادي عشر من مايو 1998 باستقبال مميز من الجهاز الفني واللاعبين، وصفق له الجميع، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه عبر هواتفهم النقالة.

وقلما يحضر اللاعبون المصابون لتدريبات المنتخب، لكن العتيبة ضرب مثالاً رائعاً في ذلك بعد أن تحمل عناء المشوار من أجل البقاء قريباً من الزملاء ولمتابعة المران الذي استمر لمدة ثلاث ساعات.

وأوضح لاعب منتخب الشباب أن دوافعه لحضور المران هو الوقوف خلف زملائه وتأكيداً لحبه الكبير للمنتخب، وقال: «هذه ضريبة الوطن ونحن من الصغر يجب أن ننشأ عليها، فكل لاعب لديه دور تجاه هذا الوطن، وأتمنى العودة السريعة للملاعب حتى أكون جزءاً من هذا المنتخب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا