• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

ماريون سيلفا:

«الملك» يحتاج جهوداً كبيرة لتخطي صعوبات الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

عماد النمر (الشارقة)

أبدى البرازيلي ماريون سيلفا محترف الشارقة الجديد سعادته بالتواجد لللمرة الأولى في المنطقة العربية، وقال: «عرفت الكثير عن الشارقة بعد اتصالات عديدة أجريتها مع زملائه من البرازيليين الموجودين في الفريق وعلى رأسهم فليبي الذي اعتبره الأخ الأكبر الذي أقنعني بقبول العرض الشارقة.

وأوضح «وجد الأجواء إيجابية ومشجعة على العطاء مشيداً بالمدرب بوناميجو مؤكدا أنه قامة كبيرة في التدريب على مستوى البرازيل، مشيراً إلى أنه استمتع بالطقس الرائع، وهذا سيساعده على تقديم أفضل ما عنده من مستويات في التدريبات والمباريات، مؤكدا أن الطقس في الإمارات حاليا أفضل من طقس البرازيل.

وعن الضغوط التي يشعر بها بعدما عرف بوضع الشارقة وانه يتواجد ضمن فرق القاع، قال: «تعودت اللعب تحت الضغط، حيث الأمور في البرازيل لا تسير بسهولة في أي مباراة فهناك ضغوط المنافسة الشديدة جدا، وضغوط الجماهير الغفيرة المتعطشة دائما للانتصارات والمتعصبة جدا لفرقها».

وتابع: «سوف أعطي كل ما عندي للملك فريقي الجديد، إنه يحتاج إلى جهد كبير لتجاوز وضع الخطر المتواجد فيه، ونحن سنبذل قصارى ما نملك من أجل مساعدة الفريق وإسعاد الجماهير».

وأشار إلى أن وجود ثلاثة لاعبين برازيليين داخل الملعب، أعطاني المزيد من الطمأنينة وساهم في التفاهم مع بقية عناصر الفريق، وقال: «الشارقة يملك مجموعة متميزة من اللاعبين الأجانب وأنا سعيد باللعب بجوارهم، لأنهم يملكون خبرة كبيرة ولديهم القدرة على مساعدة فريق الشارقة».

وأعرب عن سعادته الكبرى بالفوز الذي حققه الشارقة في أول مباراة أشارك فيها، مشيراً إلى أن المباراة كانت حساسة ومهمة للفريقين حسبما عرفت حيث يتواجدان في مؤخرة جدول مسابقة الدوري.

وتابع: «بذلنا ما في وسعنا وقاتلنا حتى الدقائق الأخيرة بقوة وحماس من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط تساعد الفريق في الابتعاد عن قاع الجدول، وكان لدينا إصرار كبير على تتويج جهدنا في المباراة بالحصول على النقاط كاملة».

وحول مسيرته الاحترافية، قال: «بدأت الاحتراف قبل ثلاث سنوات مع نادي فيلانوفا بطل دوري ولاية ميناس جريس البرازيلية وظللت مع الفريق موسمين، ثم انتقلت إلى فريق إيباتينجا في دوري الدرجة الثانية، وحققت نتائج لافتة مع الفريقين إلى أن التحقت بفريق أتلتيكو مينيرو أحد الأندية الكبرى في دوري الدرجة الأولى وحصلت معه على كأس البرازيل في الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا