• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بابا ويجو:

لا أملك عصا سحرية لإنقاذ «النمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

فيصل النقبي (كلباء)

أكد السنغالي بابا ويجو مهاجم اتحاد كلباء أن الفريق يدرك صعوبة المهمة التي تنتظره في ما تبقى من مباريات هذا الموسم خاصة بأن الفريق يقدم أداء جيدا لكنه لسوء التوفيق يخسر النقاط الثلاث وهو ما تكرر في المباريات الثلاث التي خاضها مع فريقه.

وأضاف الذي سجل هدفه الأول الرسمي مع النمور في الدوري بشباك الشارقة: «لقد قدمنا أداء جيدا خلال المباريات السابقة وكنا نستحق الفوز في عدد منها لكن سوء التوفيق والطالع حرمانا من النقاط الكاملة لكنها كرة القدم».

وأوضح «لا املك عصا سحرية لإنقاذ الفريق بمفردي فأنا لاعب واحد ضمن عناصر الفريق الكاملة وكمهاجم مهمتي الرئيسية تسجيل الأهداف إن سنحت الفرص لي داخل منطقة الجزاء».

وأشار إلى أنه سجل 3 أهداف في 4 لقاءات منها لقاء ودي أمام صحار العماني وهو معدل جيد، وقال: «أنا أجتهد كثيرا في التدريبات وأتعاون مع كل الزملاء وطبيعي أحاول تسجيل الأهداف وقد يمر اللاعب بمرحلة لا يوفق فيها أمام المرمى لكني أتدرب بجدية وانتظام ونحاول جميعا إنقاذ الفريق من وضعيته الصعبة وعلينا أن نتحلى بالروح والقوة حتى نستطيع البقاء».

وأضاف بابا ويجو الذي حل بديلا للبرتغالي لويس ليال: «في لقاء الشارقة الأخير لم نكن نستحق الخسارة فقد لعبنا جيدا حتى الدقيقة الأخيرة لكن كرة القدم أدارت ظهرها لنا ورغم تقدمنا بالهدف الذي سجلته إلا أن الشارقة ومن فرصتين أقتنص النقاط الثلاث.

وأشار بابا ويجو إلى المناخ الذي يعيشه في النادي، وقال: «لقد توفر لي ولزملائي الكثير وفق إمكانيات النادي وخاصة من الإدارة ومن الجهاز الفني وكذلك زملائي اللاعبين ونحن كلاعبين كبار بالفريق نحاول أن نقدم المساعدة الممكنة، لكن قبل أن آتي إلى هنا فقد كانت المشكلة موجودة ونحن نعمل جميعا على حلها والجهاز الفني يحاول كثيرا ونحن بدورنا لن نستسلم وسنحاول حتى النهاية ولابد أن تبتسم لنا كرة القدم في النهاية».

وحول الفروقات بين الدوري الإماراتي والسعودي أوضح «لقد تطور الدوري الإماراتي وأصبح قويا جدا منذ آخر تجربة خضتها مع الوحدة وكذلك فان للدوري السعودي أيضا قوته وشعبيته والفروق قليلة جدا والأهم باني مارست مهمتي بتسجيل الأهداف سواء هنا أو بالدوري السعودي وأطمح إلى تسجيل المزيد من الأهداف من اجل مساعدة فريقي على تجاوز محنته الحالية بالتعاون مع الزملاء في الفريق وتلك مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا