• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشعب يترقب القرار

المعيني: لن نتحمل تبعات لوائح حبيسة الأدراج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يترقب الشعب اليوم قرار لجنة الاستئناف، بعد تداعيات لجنة الانضباط بحرمان الفريق الأول لكرة القدم نقاط مباراته أمام دبي، في دوري الدرجة الأولى.

وأوضح الدكتور سرحان المعيني، عضو مجلس إدارة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية، أن النادي لن يتحمل تبعات لوائح حبيسة الأدراج بتأخر الاتحاد أو عدم تعميم اللوائح الجديدة، فهذا ليس من شأن النادي.

وقال: «الشعب متمسك بنقاط مباراة دبي، ولن يتنازل عنها، وخصوصا أنه يملك جميع المستندات التي تؤكد سلامة موفقه، وأن مشاركة لاعبه التوجولي كوملان أمام دبي صحيحة وقانونية، خصوصا أن جاسم الدوخي مدير الفريق يملك من الخبرة الكافية في الملاعب التي تجعله لا يقع في مثل هذه الأخطاء».

وتساءل المعيني إلى متى تقع لجان الاتحاد في فخ الأخطاء؟، مبيناً أن غياب التجانس بين هذه اللجان ظل واضحاً، خصوصاً في ظل عدم التعاون بين اللجان العاملة، مما يكون له المرود السلبي على الأندية، حيث تلقي مثل هذه الأخطاء بظلالها على الجميع.

ووصف المعيني حرمان فريقه من نقاط مباراة دبي بالخطأ الإداري، مبيناً أن لجنة الانضباط سلبت حق الشعب، وذلك بإعطاء نقاط المباراة لغير مستحقيها، مما أصاب القلعة الشعباوية بالإحباط بعد نجاح «الكوماندوز» في تحقيق الفوز في «المستطيل الأخضر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا