• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

أوزيل - فينجر.. الصفقة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

رغم اعتراف النجم الدولي الألماني مسعود أوزيل بأنه سعيد مع فريقه الانجليزي أرسنال، وتأكيده على أنه جاهز لتمديد عقده مع «المدفعجية»، إلا أنه وضع شرطاً لهذا التجديد إذ قال إنه يريد ضمانات بشأن استمرار المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال أوزيل في حديث لصحيفة «كيكر» الألمانية أن تأخر توقيعه لا يرجع إلى كونه يريد زيادة راتبه زيادة مبالغ فيها «راتبه الحالي 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا» مثلما يردد البعض، وإنما السبب الحقيقي هو رغبته في الاطمئنان على بقاء أرسين فينجر مع الفريق في الموسم الجديد. وأضاف أوزيل: نعم أنا سعيد هنا وأبلغت إدارة النادي بأنني على استعداد لتوقيع عقد جديد ولكنني أتمنى قبل توقيع هذا العقد أن أعرف مستقبل فينجر الذي ينتهي عقده في يونيه المقبل.

وتابع أوزيل: جماهير المعجبين تريدني أن أبقى.. والآن أصبحت الكرة في ملعب إدارة النادي التي تعرف جيداً أن وجودي هنا كان بفضل الدور الذي لعبه أرسين فينجر في عملية التعاقد، وكونه الشخص الذي أثق به. واختتم النجم الدولي الألماني حديثه بقوله: على إدارة النادي أن تحدد من هو مدربنا في الموسم المقبل قبل أن أمد عقدي.

وكانت المناقشات حول تمديد عقد أوزيل قد استغرقت شهوراً طويلة بينه وبين إدارة النادي دون التوصل إلى اتفاق بينهما، وأشاع البعض أنه يسعى إلى الضغط على النادي لزيادة عقده، ولهذا كان أوزيل حريصا على أن يوضح وجهة نظره.

يذكر أن أوزيل المولود في 15أكتوبر 1988 «28 عاماً» والذي ينتهى عقده مع أرسنال في صيف 2018، بدأ مسيرته الاحترافية في ألمانيا بنادي شالكة (06/‏‏ 2008) ثم انتقل إلى فيردر بريمن (08/‏‏ 2010) وبعدها انتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني واستمر فيه حتى2013، عندما انتقل إلى أرسنال الانجليزي مقابل 5و 42 مليون يورو. وبدأ أوزيل مسيرته مع المنتخب الألماني «المانشافت» في فبراير 2009 وشارك معه في مونديال جنوب أفريقيا 2010 و«يورو 2012» ومونديال البرازيل 2014 و«يورو 2016».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا