• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«الإمارات للشحن الجوي» توسع خدماتها وتضيف 3 طائرات للأسطول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (وام)- واصلت «الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، مسيرتها الناجحة خلال العام الماضي، محققة الكثير من الإنجازات أهمها توسيع شبكة خطوطها بإطلاق أربع محطات شحن جديدة، لتوفر لعملائها المزيد من الخيارات.

وبدأ إطلاق محطات الشحن الجديدة في العاصمة الفيتنامية هانوي في السادس من فبراير 2013 تلتها مدينة شيكاجو الأميركية في الثالث من مارس، ثم كانو بنيجيريا في أكتوبر، وأخيراً كيتو في الإكوادور في ديسمبر الماضي.

وبدأت «الإمارات للشحن الجوي» خلال العام الماضي خدمة ثماني محطات جديدة للركاب، هي وارسو والجزائر ومطار هانيدا في طوكيو وكلارك في الفلبين وستوكهولم وكوناكري وسيالكوت وكابول.

ولخدمة توسعات الشبكة، تسلمت «الإمارات للشحن الجوي» خلال 2013 ثلاث طائرات شحن جديدة من طراز «بوينج إف 777» ليصل أسطول طائرات الشحن الآن إلى 12 طائرة، منها 10 طائرات «بوينج إف 777» وطائرتان من طراز «بوينج 746-400 إي أر اف» وتخدم هذه الطائرات حالياً 43 محطة حول العالم.

وفي مارس 2013، عززت «الإمارات للشحن الجوي» خدمتها لسلسلة الشحن المبرد بتعيين مزود إضافي، إذ تعاقدت مع شركة تزويد حلول الشحن المبرد «سيسيف»، ونقلت ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات خلال عام 2013 نحو 4 آلاف طن من الشحنات التي تتطلب درجات حرارة محددة مثل المنتجات الدوائية والصحية.

ومع بدء العمل باتفاقية الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس نهاية مارس 2013، تعاونت «الإمارات للشحن الجوي» مع «كوانتاس فريت» في مجال طاقة الشحن التي توفرها رحلات الركاب للناقلتين، لتمتد خدماتهما إلى أكثر من 200 محطة في قارات العالم الست. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا