• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللاعبون يعدون مدربهم بـ «وداع سعيد»

الشباب يخطر كايو جونيور رسمياً بإنهاء عقده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 أبريل 2016

منير رحومة (دبي)

أخطرت إدارة نادي الشباب، رسمياً، البرازيلي كايو جونيور مدرب الفريق بانتهاء عقده، عقب آخر مباراتين في دوري الخليج العربي أمام الظفرة والوصل، وذلك بعد التعاقد مع المدرب الهولندي ريد روتين، ووافق كايو على قيادة الأخضر في آخر مباراتين، مؤكداً أنه مدرب محترف، وسيكمل مهمته إلى النهاية.

واجتمع المدرب، أمس الأول، مع لاعبي الفريق، وطلب منهم تقديم جهد مضاعف في اللقاءين المقبلين، حتى تكون نهاية المشوار إيجابية للجميع، وأن يترك منصبه وهو راضٍ عما قدمه للفريق.

وبدورهم، أكد اللاعبون أنهم سيبذلون جهداً مضاعفاً أمام الظفرة والوصل لتحقيقين الفوز في المباراتين، والتقدم إلى مركز لائق في جدول الترتيب تكريماً لمدربهم، حتى تكون النتائج الإيجابية بمثابة الوداعية اللائقة للجهاز الفني.

وشهدت أجواء تحضيرات الأخضر لمباراة الغد، حماساً كبيراً وجدية عالية، خاصة أن الفريق قريب من دخول المربع الذهبي، وإنهاء الموسم في مركز يرضي طموحات الجماهير، حيث لا تفصله سوى نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع، وثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز الثالث، وبالفوز في لقاء الظفرة بالإمكان التقدم في جدول الترتيب إذا خدمته نتائج الفرق الأخرى.

كما لم تتأثر أجواء الفريق بقرب رحيل عدد من اللاعبين الأجانب والمواطنين، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، بل على العكس يحاول أغلب اللاعبين إقناع المدرب بجاهزيتهم البدنية والفنية للمشاركة في المباراة، أملاً في الحصول على عروض محلية أخرى من الآن.

على جانب آخر، تعافى المدافع محمد مرزوق من الإصابة التي تعرض لها، وانضم إلى تدريبات الفريق، بينما تعرض جاسم جوهر إلى كدمة ستمنعه من مرافقة الفريق إلى المنطقة الغربية وإكمال برنامج العلاج الطبيعي في النادي.

ويغيب لاعب الارتكاز حسن إبراهيم، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في الجولة الماضية، مقابل عودة الأوزبكي عزيز بيك حيدروف إلى التشكيلة بانتهاء عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

وحرصت إدارة الشباب على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل مباراة الظفرة، وتأكيد التزامها بدفع المستحقات المالية خلال الأيام المقبلة، مما أوجد حالة من الارتياح والتقدير لجهود الإدارة في دعم اللاعبين، والسعي إلى حل المشاكل المالية بكل الجهود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا